بانر

امرأة تتزوج نفسها !!


قالت امرأة تايوانية الاحد انها "تزوجت" نفسها من خلال إقامة حفل زفاف.
تشين وي يي البالغة من العمر 30 عاما التي أثارت ضجة كبيرة على شبكة الانترنت منذ اعلانها عن خطط "زفافها" الشهر الماضي، اقامت الاحتفال في فندق في تايبي السبت بحضور ثلاثين من اقربائها واصدقائها.
وقالت تشين "زواجي من نفسي هو طريقتي في اظهار انني واثقة من نفسي وسعيدة وأنني اتقبل نفسي". وأضافت هذه الموظفة الإدارية في حديث مع وكالة فرانس برس "علينا ان نحب انفسنا قبل ان نحب الآخرين. علي أن اتزوج نفسي قبل أن اتزوج ذلك الشخص المميز".
وقد رحب مؤيدو شين بالفكرة باعتبارها "مبتكرة" واقترح البعض اقامة زفاف جماعي للذين يريدون "الزواج" من أنفسهم، حسبما جاء على صفحتها على موقع فيسبوك.
وكانت السلطات التايوانية صرحت ان الكثير من النساء يخترن الزواج في سن متأخرة أو البقاء عازبات، ما أدى الى تراجع معدلات الولادة على الجزيرة بحيث أصبحت من بين ادنى المعدلات في العالم.
في العام 2009، لم يعقد سوى 117 ألف زوج تايواني قرانهم، بانخفاض بلغ نحو 25 بالمئة مقارنة بالعام السابق، وفقا لاحصاءات الحكومة.