بانر

تامر حسنى متهم بتقليد كليب مارك انتونى


اثيرت الايام الماضية على الفيس بوك اتهامات للمطرب تامر حسنى بانه قام بتقليد مارك انتونى من خلال تقليده لكليب انتونى got u I haveوذلك فى كليب تامر الجديد " لو هكون لغيرك " .
حيث يرى المتهمون ان هناك تشابها كبيرا بين الكليبين وان مشاهد بعينها قد تم نقلها من كليب انتونى . الا ان مخرج الكليب محمد سامى أكد فى اكثر من تصريح بان تلك الاتهامات ليس لها اى اساس من الصحة فكليب تامر يتناول لقطات حقيقية له وهو فى حفلاته بين معجبيه وفى رحلاته للخارج والذى يظهر مدى حب الجمهور له وايضا لقطات له وهو يسير على السجادة الحمراء وهو نفس الامر الذى يعرضه كليب انتونى مضيفا ان ذلك ليس بغريبا فمن الطبيعى ان يتواجد أكثر من كليب ليس فقط لانتونى ولكن لاى فنان آخر يحب ان تكون فكرة كليبه هى لقطات من الواقع الذى يعيشه الفنان فمن الطبيعى جدا نقل لقطات حية من حفلات كليهما ومن الطبيعى ايضا ان يكون كلا منهما قد سار على السجادة الحمراء من قبل وبالتالى الامر كان مجرد صدفة وليس اكثر .
يذكر ان تامر يستعد بعد عودته من الحج بدء تصوير الجزء الثالث من فيلمه عمر وسلمى 3 والذى يركز أكثر على علاقة الاب بابنائه خاصة بعدما يتعرضوا للخطف من قبل احدى العصابات ومكافحته هو وزوجته لاسترجاع اطفالهم .