بانر

حمادة هلال: «ابن أمه» مختلف عن «حمادة عزو».. وميرفت أمين لم تعتذر


تعاقد حمادة هلال على بطولة مسلسل «ابن أمه» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، كما انتهى من تسجيل ٤ أغنيات من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم رأس السنة المقبل.
حمادة قال لـ«المصرى اليوم»: أوشك المؤلف حمدى الباسوسى على الانتهاء من كتابة معظم أحداث المسلسل ويتم حاليا التفاوض مع مخرج كبير سيكون مفاجأة للجميع لكنى لن أعلن عن اسمه إلا بعد أن يوقع رسميا مع الشركة المنتجة للمسلسل.
ونفى هلال ما تردد حول رفض ميرفت أمين الاشتراك فى المسلسل وقال: لم يتم ترشيح أى نجمة لتجسيد دور الأم حتى الآن، ولم نرسل السيناريو للنجمة ميرفت أمين، كما أن دور الأم فى المسلسل مهم جدا ومؤثر خلال الأحداث واعتبره بطولة، لذلك يجب أن تجسده ممثلة متمكنة.
وأكد هلال أن قصة مسلسل «ابن أمه» مختلفة تماما عن شخصية «حمادة عزو» التى جسدها النجم الكبير يحيى الفخرانى وقال: يوجد اختلاف جوهرى بين القصتين كما أن الفخرانى كان فى عمر الستين واعتاد خلال المسلسل مخالفة تعليمات أمه، أما شخصيتى فى «ابن أمة» فستكون جديدة،
كما أنها قريبة من ملايين الشخصيات وهذا ما شجعنى على خوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية، والمنافسة حاليا أصبحت مختلفة لذلك من الصعب المقارنة بين تجربتى الأولى فى الدراما ومسلسلى الجديد، لكنى بدأت الاستعداد مبكرا وأتمنى أن نقدم عملا يرضى الجمهور على مختلف المستويات، وبمجرد انتهاء المؤلف من كتابة السيناريو سيتم تحديد عدد الأغنيات التى سأقدمها خلال الأحداث.
وعن سبب تأخر موعد طرح ألبومه الجديد قال هلال: بصراحة حالة سوق الكاسيت صعبة جدا ولا تشجع أى مطرب لكن وصلتنا أخبار تؤكد انتهاء مشكلة القرصنة خلال نهاية العام الجارى لذلك استأنفت نشاطى الغنائى وأكثف حاليا جلسات العمل مع الشعراء والملحنين للاستقرار على جميع أغنيات الألبوم قبل انشغالى بتصوير مسلسلى الجديد والذى يحتاج إلى تفرغ كامل حتى يخرج بالمستوى الذى يرضينى.
واعترف هلال بوجود مشاكل مع شركة الإنتاج التى تعاقد معها «هاى كواليتى» خلال الفترة الماضية وهو ما تسبب أيضا فى تعطيل الألبوم وقال: خلافاتى مع الشركة المنتجة كانت فى وجهات النظر لكنها انتهت حاليا وجددنا التعاقد، كما انتهيت من تسجيل أربع أغنيات منها «أصلى وفصلى»، و«قولوا لأبوها» للملحن محمد رحيم.