بانر

اعتذار الى قلبي

أعتذر لك ياقلبي على كل إجرام ارتكتبه بحقك..

أعتذر لأني جرحـــــــتك..

أعتذر لأني ضايقتــــــك..

أعتذر لأني أزعجتـــــك..

أعتذر لأني أتعبتـــــــك..

قلبي أقـــــدم لك أسفي وأعتــــــــــذري لك..

أتاسف لك ياقلبي لأني جرحتك بكلام الآخرين..

أتاسف لك ياقلبي لأني ضايقتك بأرضاء الآخرين..

أتاسف لك ياقلبي لأني أزعجتك بسؤالي عن الآخرين..

ولم أسال عنك ولاعن أحوالك..
وعن أمـــــورك..

لأني كنت انسانة انانية..

أُحب نفسي ولاأهتم الا للنفسي..

صحيح أني أتعبتك وعذبتك معي بهمومي..

وأصبحت أحساسي ومشاعري باردة كابرود الثلج..

وجعلتُك قلبً لاينبض..

أسفة نعم أسفة..
على كل الجرايم الشينعة..

ولكن هل لك أن تقبل إعتذاري..

وتساااااااامحنـــــــي..

ونفتح انا وأنت صفحة جديدة..

وهي صفحة..

اللامبــــــــــــــــــــالاه

صفحة كلها جنون وطموووح..

وامــــــــــــــــــل..

ونعيش انا وانت سعداء وطلاقاء..

أنت لي وأنا لك..

ولانجعل للغير مكــــــــــــان..

أسفة قلبي أسفة..