بانر

خالد النبوي:أنا ضد إسرائيل وضد الرئيس السادات-ومش بارد ولا مغرور-ومش بقلد عمر الشريف-ومليش علاقة بإيرادات أفلامي

أستضاف برنامج "بلسان معارضيك " والذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة ، أمس الفنان خالد النبوي..حيث قال في بداية الحلقة، انه لم يرفض الحضور إلي البرنامج، وقال أن الفنان ملك الجمهور..

حيث قال أن معارضيه هم كل من ينتقد ويعارض خالد النبوي، وعلى رأسهم خالد نفسه.وان من أكثر معارضيه الناقد الفني طارق الشناوي، وكذلك محمد حسن رمزي، وقال أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين أحد زملاءه في الوسط الفني..

وقال خالد انه ليس مغرور، وأن الجمهور هو من يحكم عن هذا، وانه راضي بحكم الناس عليه، والناقد لا يعبر عن رأي عموم الناس..

وقال أن فيلم مملكة الجنة عمل ضخم،ونفي أن يكون قد ضخم دوره في الفيلم، ونفي أن يكون قد قال ذلك بلسانه. وقال أن طارق الشناوي ليس معارضاً على طول الخط، وهناك معلومات خاطئة تصله يترتب عليها قيامه بمهاجمتي.

وقال أنه مش بارد في أدائه أمام الكاميرا،وان المبالغة في الأداء ليست عيباً، ونفي أن يكون قد حاول تقليد عمر الشريف.كما قال انه متهم بعدم إعطاء التمثيل حقه..

كما أضاف أنه هناك عدد من الفنانين في العالم، لم تحقق أفلامهم إيرادات، وقد تكون الإيرادات معقولة ، لكنها لم تصل إلى التكلفة الفعلية لتصوير الفيلم..

وقال أن بعض الصحفيين يقومون بمهاجمته في حال رفضه الإدلاء بأي حديث صحفي له.

كما أكد انه يرفض التطبيع مع إسرائيل،وقال أن مشكلة الممثلة الإسرائيلية، كانت بطريق الخطأ، فهو لا يعرف جنسيات جميع الممثلين العاملين معه في الفيلم،وقال انه ضد سياسة الرئيس السادات، ومع جمال عبد الناصر.

كما رفض في نهاية الحلقة توجيه أي رسالة للفنانة الإسرائيلية إلى شاركته أحد أفلامه الأخيرة.وطالب الجميع بعدم الهروب من مواجهة اى إسرائيلي فى فيلم أو مؤتمر أو غير ذلك، فالعرب لا يختبئون من إسرائيل.وقال انه سار بمظاهرات تطالب بنصرة سماحة الشيخ حسن نصر الله،وهو ما يؤكد انه عربي قلباً وقالباً.