بانر

حنان مطاوع تصاب بتمزق في الظهر أثناء تصوير (أغلى من حياتى)

يبدو أن عين الحسود تطارد الفنانة "حنان مطاوع" بعد تألقها اللافت فى دراما رمضان لهذا العام، حيث تعرضت للاصابة بتمزق فى الظهر شعرت على اثره بألم شديد .



وقع ذلك خلال قيامها بتصوير أحد المشاهد العنيفة ضمن أحداث مسلسلها "اغلى من حياتى " الذى يعرض حاليا، وهو ما جعل الطبيب المعالج لها يطلب منها ملازمة الفراش لمدة اسبوع على الأقل ألا إنها لم تلتزم بتعليماته لكى تستكمل تصوير باقى مشاهدها فى المسلسل الذى مازال يتبقى من تصويره عشرة أيام حتى لا تكون سببا فى تعطل العمل واحداث ربكة نظرا لضيق الوقت.



من جانبها تعيش حنان مطاوع حالة من السعادة وذلك بعد نجاح دوريها فى مسلسلى "أغلى من حياتى" و "أزمة سكر" من خلال ردود الفعل الايجابية التى وصلتها سواء من الجمهور أو من داخل الوسط الفنى أو النقاد والصحفيين.



وتجسد حنان فى "اغلى من حياتى" دور فاطمة اخت عبد الرحمن الذى يقوم بدوره النجم محمد فؤاد فهى بمثابة الام والاخت التى تتحمل مسئولية اشقاءها.



وعن هذا الدور قالت حنان : اعتبر شخصية فاطمة بمثابة دور عمرى فهو من اكثر الادوار التى احببتها لاننى استطعت من خلاله ان ابرز قدراتى وامكانياتى التمثيلية واتمنى ان يخدمنى هذا الدور فى اختيارى لاعمالى القادمة لانه بمثابة نقلة نوعية لى.



واضافت: اشكر الفنان محمد فؤاد الذى منحنى الفرصة والذى اقتربت من شخصيته كثيرا فى كواليس العمل وشعرت بالفعل انه شقيقى فهو من أهم مكاسب العمل.



مسلسل "اغلى من حياتى "قصة محمد فؤاد وسيناريو وحوار تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.



أما مسلسل "أزمة سكر" فتجسد فيه حنان دور هناء محامية شابة تحت التمرين وهى بنت عصامية تعانى من مشكلة أن والدتها مزواجة ودائما فى مشاكل معها بسبب ذلك وهى التى تقوم برعاية وتربية شقيقها الاصغرومن خلال الاحداث تلتقى بسكر الذى يجسد دوره الفنان احمد عيد وتبدأ بينهما قصة حب والمسلسل من تاليف مجدى الكدش وإخراج احمد البدرى.