بانر

٣٠ مليون جنيه ميزانية «قضية معالى الوزيرة» والتصوير بعد عيد الأضحى

تعاقدت المخرجة إنعام محمد على مع المنتج هشام شعبان على إخراج مسلسل جديد عنوانه: «قضية معالى الوزيرة» وتحدد شهر نوفمبر المقبل موعداً نهائياً لبدء تصويره بحيث يعرض خلال رمضان القادم.

المسلسل كتبه محسن الجلاد وتعاقدت إلهام شاهين على بطولته، وكان يفترض بدء تصويره خلال يناير الماضى للعرض فى رمضان الجارى، لكن ارتباط المخرجين والممثلين بتعاقدات لأعمال أخرى، وكذلك تأنى المؤلف محسن الجلاد فى كتابة الحلقات بسبب حساسية الموضوع كل هذا أدى لتأجيل العمل ككل إلى رمضان المقبل.

ورصدت شركة كينج توت- المنتجة للعمل- ميزانية مبدئية لتنفيذ المسلسل قدرها ٣٠ مليون جنيه وحددت أماكن التصوير فى كل من القاهرة وشرم الشيخ وعدة مدن فى سويسرا.

وسلم المؤلف محسن الجلاد ١٨ حلقة منتهية كتابتها للجهة المنتجة ويواصل تسليم باقى الحلقات تباعا، حيث سيبدأ مساعدو الإخراج فى أكتوبر المقبل تفريغ النص ووضع جدول للتصوير والاتفاق على جميع التفاصيل من اكسسوارات وديكورات، وبالتوازى مع ذلك تقوم الشركة المنتجة بإتمام باقى التعاقدات فى إطار تحضيراتها الفعلية لبدء التصوير.

اختيار شهر نوفمبر تحديداً لبدء التصوير سببه ارتباط المخرجة إنعام محمد على بتصوير عدة مشاهد من مسلسلها «مشرفة رجل لهذا الزمان» المتوقف تصويره حاليا ويستأنف بعد عيد الفطر،

كما أن شهرى سبتمبر وأكتوبر سيكونان بمثابة إجازة للممثلين بعد خروجهم من موسم رمضان، خاصة أن مسلسل «قضية معالى الوزيرة» مرشح للمشاركة فى بطولته ممثلون شاركوا بأكثر من عمل خلال رمضان، ومنهم سوسن بدر التى شاركت وحدها فى ٨ مسلسلات تم عرض ٦ منها خلال رمضان.

الشركة المنتجة رشحت بالتنسيق مع المؤلف والمخرجة عدة أسماء للمشاركة فى بطولة المسلسل ومنهم مصطفى فهمى وحسن حسنى وماجد المصرى وعدد من الوجوه الشابة.