بانر

صور خطوبة مى كساب واوكا

نشرت الفنانة مي كساب، صورًا لحفل خطبتها على المطرب محمد صلاح الشهير بأوكا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".






إقرأ المزيد

جاستين بيبر يشترى طائرة بمناسبة راس السنه

أعلنت العديد من المواقع الفنية العالمية على رأسها موقع "جاست جيرد" أن النجم العالمى جاستين بيبر قام مؤخرًا بشراء طائرة فارهة وأهداها لنفسه بمناسبة احتفالات عيد الميلاد "الكريسماس" هذا العام. وفاجأ النجم معجبيه ومتابعى صفحته على موقع التواصل 

الاجتماعى "إنستجرام" عندما نشر صورته وهو يقف بداخل الطائرة الجديدة، وعلق على الصورة المنشورة: "طائرة جديدة لى فى عيد الميلاد، إنها فكرة مميزة ورائعة حقاً". يدل شكل الطائرة من الداخل على المبالغ الخيالية التى تكلفها جاستين للوصول إلى ذلك المستوى الفاره، فالجدران ملونة باللون الأسود اللامع، والمقاعد مصنوعة من أجود أنواع الجلود الطبيعية، إضافة إلى الوسائد التى تحتوى على فصوص من الذهب. فبعد أن نشر النجم البالغ من العمر 20 عامًا علق بعض مرتادى صفحته على موقع "إنستجرام " أن تلك المواصفات التى اجتهد جاستين فى إضافتها لطائرته باهظة للغاية، وقال آخرون إن الصورة تبدو لجناج فندق فاخر أكثر من كونها لطائرة.

إقرأ المزيد

صورة نادرة لدنيا سمير غانم وهى صغيرة مع دلال عبد العزيز

تعتبر من عائلة فنية، حيث أن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها أمل (الشهيرة بإيمي) تعمل ممثلة، تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون MSA.

كانت بدايتها وهي طفلة عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم شاركت في عدة مسلسلات منها مسلسل "حواء والتفاحة" ومسلسل "السيرة الهلالية".
بعد ذلك تم اختيارها لتأدية دور ندى في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" مع الفنان يحيى الفخراني.
قدمت مع محمد هنيدي دور البطولة في فيلم يا أنا يا خالتي عام 2005.
شاركت دنيا سمير غانم مع الفنان أحمد مكي بطولة فيلميه "طير انتَ" و"لا تراجع ولا استسلام" ، بالإضافة إلى مسلسل "الكبير أوي" (اربعة أجزاء)، وحققا معاً نجاحاً كبيراً ، لدرجة إعادتهم إلى أذهان الجمهور الثنائيات السينمائية القديمة بين نجوم السينما المصرية في الخمسينات والستينات.
بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني.



إقرأ المزيد

صور المشاهير العرب والاجانب زمان قبل الشهرة

صور المشاهير العرب والاجانب زمان قبل الشهرة 



























إقرأ المزيد

صور مها عمار بطلة فيلم حرامية فى كى جى 2 الان بعد ما كبرت

مها عمار
بطلة فيلم حرامية فى كى جى 2 

معلومات عنها :

اسم الاسم مها محمد
الدولة      مصر
تاريخ الولادة 15 مارس 1994 (العمر 20 سنة)
مكان الولادة       القاهرة، مصر
سنوات العمل 2000 - حتى الآن

أعمالها

من الأفلام
ليه خلتني أحبك (2000).
السلم و الثعبان (2001).
حرامية في كي جي تو (2001).
خالتي فرنسا (2004).
سيب وأنا أسيب (2004).

من المسلسلات
بعد الفراق (2008).






إقرأ المزيد

د/ مصطفى كامل محمد يقوم بعلاج مرض السكر بشكل كامل

الدكتور مصطفى كامل محمد استشارى الكبد والجهاز الهضمى ومناظير الجهاز الهضمى قام بتطوير علاج لمرض السكر ويعالج مرض السكر بشكل كامل والعلاج امن جدا ويقوم بالعلاج عن طريق استخدام مواد عضوية organic وعدم استخدام اى مواد كيميائية .
يعمل العلاج الجديد لمرض السكر على تنشيط خلايا البيتا في جزر لانجرهانز بالبانكرياس Beta Cells of Ilets of Langerhans، الأمر الذي يؤدي إلى تنشيط إفراز هرمون الإنسولين من هذه الخلايا مهما كانت مدة الإصابة بمرض السكر، ولعل هذه هي أبرز مميزات العلاج الجديد نظراً لضعف المواد الكيميائية التي تعمل على تنشيط هذه الخلايا مع طول فترة المرض، حينئذ تصبح هذه المواد غير فعالة تقريبا على عكس العلاج الجديد.

عندما تصاب خلايا بيتا الموجودة في البنكرياس بالضرر، تقل كمية الانسولين المفرزة بشكل تدريجي. وتستمر هذه العملية سنوات عديدة. واذا ما ترافقت هذه الحالة مع وجود “مقاومة الانسولين”، فان هذا المزيج من كمية انسولين قليلة ومستوى فاعلية منخفض، يؤدي الى انحراف عن المستوى السليم للجلوكوز (السكر) في الدم.

الجدير بالذكر أن العلاج ناجح وفعال لمرض السكر سواء كان من النوع الأول أو الثاني، وذلك بدون أي مضاعفات أو أثار جانبية، وهذه هي الميزة الأساسية للعلاج العضوي بشكل عام.

تتراوح فترة العلاج من ٢٥ إلى ٣٠ يوماً، وبعد انتهاء هذه الفترة يتوقف المريض عن استخدام أي علاج للسكر، في نفس الوقت تعود نسبة السكر في الدم لمستواها الطبيعي.

وايا كان نوع مرض السكر، فان مدى النجاح في مقاومته والتعامل مع علاج السكر يتعلق بمدى الحرص والمواظبة على التغذية الصحية، ممارسة النشاط الجسماني والمحافظة على وزن صحي.

للتواصل مع الدكتور مصطفى كامل محمد:
0237802228
01111808169
0112328819
01000661322


إقرأ المزيد