بانر

بالصور السيسى بالزى السيناوى

التقى المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة مصر بشيوخ وعواقل سيناء .
و قام شيوخ وعواقل سيناء بإهداء المشير السيسى درعهم والعباية السيناوية تعبيراً عن تقديرهم لدوره التاريخى فى الدفاع عن مصر وأمنها القومى
صور السيسى وهو يلتقى مشايخ سيناء ويرتدى العباءه السيناوية 







إقرأ المزيد

ابنه عاصى الحلانى و ريكي مارتن فى عمل فنى مشترك

تعاقدت ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني رسمياً مع الفنان البويرتوريكي ريكي مارتن وذلك لتقديم عمل فنّي مشترك بينهما لم يُكشَف طبيعته بعد، بحسب "النشرة".

والتقت ماريتا الحلاني ريكي مارتن خلال مشاركته في الحلقة الختامية لبرنامج The Voice التي توّجَت العراقي ستّار سعد نجماً للموسم الثاني.
ونشرت ماريتا صوراً لها جمعتها مع الفنان العالمي وهي التي رسمت اولى خطواتها الفنية منذ فترة كانت أبرزها مشاركتها بعض النجوم في إحياء مهرجان
""One Lebanon الذي أقيم تحت شعار "من اجل لبنان موحّد".
وجاء توقيع ماريتا للعقد مع ريكي مارتن ليحملها وهي في أول السلم الفني نحو العالمية.
إقرأ المزيد

جزيرة في نيويورك بها مدفن لاكثر من مليون شخص ويصعب الوصول اليها

يجهل اكثرية سكان نيويورك وجود جزيرة صغيرة في اقصى شرق حي برونكس يتعذر الوصول اليها وتضم اكبر مقبرة جماعية دفن فيها حوالى مليون شخص. تقول لوري غرانت، طبيبة ووالدة فتاة دفنت في الجزيرة "اني انتظر، سنرى. اعتقد انني سأرى المركب ولكن لا اعرف اين البقية". ومع مقابر لاطفال ولدوا ميتين او توفوا بعد فترة وجيزة من ولادتهم وفقراء ومشردين، تعتبر جزيرة هارت ايلاند احد اكبر المدافن في الولايات المتحدة والاقل استقبالا للزوار. كما ان التأمل امام ضريح الاشخاص المتوفين داخل هذه المدافن يبدو صعبا، اذ لا وجود فيها لشواهد القبور ولا للاسماء. ويتم الاشارة الى كل مدفن جماعي بعلامة بيضاء صغيرة احيانا بلاستيكية. تقول ميليندا هانت، مديرة مشروع هارت ايلاند: "يحق للعائلات معرفة مكان احبائهم، والمشكلة مع هذه الجزيرة انه وبطريقة ما اختفى هؤلاء الناس". هذا ويتم دفن حوالى 1500 شخص سنويا في هذه المدافن الجماعية، حيث لا يسمح باستخدام الات التصوير في هذه الجزيرة غير المأهولة ولا يسمح بدخول اي كان اليها.
إقرأ المزيد

طريقة للقضاء على الشعر الابيض

يعتبر الشعر الأبيض من الأمور المزعجة بالنسبة للمرأة، وتحاول بشتى الطرق أن تخفيه، لذا نقدم لك في هذا المقال بعض المعادن والفيتامينات التي تساهم في إبعاد شبح الشيب عن شعرك وذلك عند الاستعمال الجيد لهذه المعادن:

ما أسباب الشيب المبكر للشعر؟
- الفيتامين A وC وE: إنّ تلك الفيتامينات المضادة للأكسدة تمنع في الإحساس ظهور علامات الشيخوخة مبكراً، كما أنّ نفس المكوّنات ستمنع ظهور الشيب في شعرك. لأنّ الأطعمة المضادة للأكسدة بطبيعتها تحارب الجذور الحرّة التي تسرّع ظهور علامات التقدم في السن، يتوفّر الفيتامين A بالجزر والمشمش والفواكه البرتقالية اللون، أما الفيتامين C فنجده في الفاكهة الحمضية، الفريز، التوت، البندورة والفلفل. واحصلي على الفيتامين E من المكسّرات والفاصوليا والخضار الورقية الخضراء.
- السيلينيوم: ينتج هذا المعدن الهورمونات المسؤولة عن عملية الشيخوخة وصحّة الشعر، كما إنّه، وبحسب دراسات جامعية، يلعب دوراً أساسياً في محاربة الجذور الحرّة التي يمكن أن تسرّع ظهور ملامح الشيخوخة، وتحصلين عليه من خلال تناول السلمون، التونة، بذور دوار الشمس، الجوز والزبيب.
- النحاس: كلّ مرّة تواجهين نقصاً في هذا المعدن في الدم، سيظهر ذلك من خلال الشيب في شعرك! إذ إنّ معدن النحاس ضروريّ لإنتاج الميلانين التي بدورها تعطي اللون لبشرتك ولشعرك، ولزيادة نسبة النحاس في الدم ومنع ظهور الشيب في شعرك، تناولي الفطر، المحار، بذور الشمس، اللوز، الكاجو والعدس.
إقرأ المزيد

كوميكس وتعليقات كوميدية على الاخبار لهذا الشهر

تعليقات كوميديه وساخره على الاخبار لهذا الشهر فالاخبار المكتوبه باللون الاسود هى الاخبار الحقيقية اما المكتوبه باللون الاحمر فهو التعليق الكوميدى والساخر على الخبر 
شوفوا وننتظر تعليقاتكم 

















إقرأ المزيد

10 اشياء غريبه عن رئيس كوريا الشماليه

يعد المارشال كيم جونغ أون أحد أغرب الحكام حول العالم، وهو أصغرهم عمراً، وقد عرف عنه القضاء على معارضيه وأعدائه كما ابتكر أحدث وأعنف الأساليب في ذلك.
نشر موقع إنفوتايمز إنفوجرافيك يكشف عن أغرب القرارات والعادات التى يمارسها في حياته اليوميةو فهو يحب كرة السلة ويخشى الحلاقين ويطلق على قصته قصة الطموح.

إقرأ المزيد

فتوى للشيخ برهامى تثير الجدل وكان السؤال : هل يترك الزوج زوجته تغتصب ؟

أثارت وسائل الإعلام المصرية حالة من الجدل بعد تناولها لفتوى الشيخ ياسر برهامي نائب الدعوة السلفية، عندما سأله أحد زوار موقع "أن السلفي" عن متى يترك الزوج زوجته لتغتصب؟"، وقد جاء السؤال كالتالى.

وجه أحد السألين على موقع “أنا السلفي” سؤالا للشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، قائلاً سمعتُ حضرتك تستدل بقصة إبراهيم -عليه السلام- المشهورة مع الملك الظالم على عدم وجوب الدفاع عن العرض إذا كان الإنسان يغلب على ظنه أنه سيُقتل وتؤخذ زوجته أو ابنته.

ثم سأله أن مَن علِم أنه يقتل وتغتصب زوجته أيضًا فيجب عليه ألا يقاتلهم أو يقاوم المجرمين؟ فما الحكم لو كان الإنسان إذا دافع عن عرضه يعلم أنه مقتول لا محالة، لكنه سيحفظ عرض زوجته أو ابنته بقتل نفسه على أيدي المجرمين؟ فهل في هذه الحالة يكون قتاله لهم واجبًا عليه أم هذا يعتبر إكراهًا أو عذرًا في عدم الوجوب؟


ومن جانبه  أجاب الشيخ برهامي علي قائلاً :  فالنقل الذي اعتمدتُه في الإجابة المذكورة هو كلام الإمام العز بن عبد السلام -رحمه الله- في كتابه: "قواعد الأحكام في مصالح الأنام"، وهو إنما ذكر وجوب تقديم المال لحفظ النفس، ولم يتعرض لمسألة العرض، ولكن مقتضى كلامه ذلك أيضًا؛ ولكن انتبه أن هذا الأمر إنما هو في حالة واحدة، وهي العلم بقتله وأن تغتصب، وأما مع احتمال الدفع؛ فقد وجب الدفع بلا خلاف.


وردا علي السؤال الثاني قال : في هذه الحالة مكره، وسقط عنه الوجوب على مقتضى كلام العز بن عبد السلام -رحمه الله- وغيره، ولكن نعيد التنبيه أنه مع احتمال الدفع يجب الدفع، مع أن صورتك في السؤال صورة ذهنية مجردة؛ إذ كيف يكون غرضهم اغتصابها ثم إذا قتلوه لم يغتصبوها؟
إقرأ المزيد

طفل يقتل امه بالرصاص

لقيت ربة منزل مصرعها بقرية المطيعة بأسيوط، اليوم الجمعة، على يد طفلها عن طريق الخطأ، حيث خرجت رصاصة من فرد رصاص كان يعبث به الطفل، فاستقرت برأس الأم؛ مما أدى إلي وفاتها في الحال.
كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، بقيام طفل بقتل والدته عن طريق الخطأ، حيث تبلغ لمركز الشرطة من المدعو (م.س.أ - 43 عامًا – عامل)، ومقيم بقرية المطيعة، أنه حال عبث نجل شقيقه الطفل (ع.ح.س – عامين)، بسلاح ناري "فرد رصاص" خرجت طلقة عن طريق الخطأ أصابت والدته (س.ع.س – 24عامًا - ربة منزل)، بالرأس وأودت بحياتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.
بالانتقال وبالفحص تم ضبط السلاح المستخدم وبداخله عيار فارغ، وبسؤال المبلغ نفى وجود خلافات بينها وبين آخرين، وتحرر محضر بالواقعة، ويجري العرض علي النيابة.
إقرأ المزيد

رد ياسمين الفخرانى على من يقولوا انها متورطه مع مدرب الكاراتيه وحقيقه صورتها معه

قالت الدكتورة ياسمين الفخراني، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، الذي يذاع على قناة "دريم 2"، مساء أمس، الأحد، أن : "أنصار جماعة الإخوان وراء إشاعة تورطي في ممارسة الرذيلة مع مدرب الكاراتيه بهدف الانتقام من والدي".

وأكدت أن : "أنصار الإخوان وراء شائعة اتهام بنات القضاة والمسئولين، وهذا ينافي الحقيقة تماما، وفعلوا ذلك انتقاما من الدولة".

وقال والدها، النائب البرلماني السابق، حمدي الفخراني، أن : "مدرب الكاراتية مارس العلاقة المحرمة مع ساقطات داخل نادي بلدية المحلة، مشيرا إلى أن المتهم استغل قاعة النادي لارتكاب تلك الأفعال الخارجة".

وأضاف الفخراني : "أنه تم وضع صورة لإحدى السيدات الساقطات بجوار صورة ابنتي للإشارة إلى أنها متورطة في تلك القضية".

وطالب وزارة الداخلية بالكشف عن الأسماء الحقيقية للسيدات المتورطات في القضية، مؤكدًا أن الإخوان وراء شائعة اتهام بنات القضاة والضباط بدعوى الانتقام من الدولة.
إقرأ المزيد

قناة النهار تفتتح قناة جديدة باسم النهار اليوم لتغطية الانتخابات الرئاسية

تطلق شبكة تليفزيون النهار أحدث قنواتها «النهار اليوم»، الخميس المقبل وتبدأ القناة الجديدة بثها بتغطية حية ومباشرة على مدار الساعة للانتخابات الرئاسية المصرية القادمة، وبرامج سياسية مكثفة خلال شهرى مايو ويونيو من العام الحالى.

وتحتوى خريطة القناة الجديدة على برنامجا رئيسيا تحت عنوان «موعد مع الرئيس»، الذى حقق نجاحا كبيرا فى انتخابات الرئاسة 2012، وتجرى فيه اللقاءات مع المرشحين الرئاسيين، بالإضافة إلى مناقشات لشرح مشاكل مصر وحلولها بمشاركة الخبراء والمختصين.

كما تعرض «النهار اليوم» لأول مرة برنامجا بعنوان "مصر تستطيع"، الذى يحتوى مقابلات مع أبرز العلماء المصريين فى الخارج الذين أثروا الحياة والعلم والإنتاج هناك، وصنعوا قصص نجاح رائعة.وتستعرض «النهار اليوم» فترات إخبارية متنوعة، منها موجز كل ساعة، ونشرات مكثفة فى الواحدة ظهراً والخامسة مساءً ومنتصف الليل.
إقرأ المزيد

رد فعل زوجة مدرب الكاراتية بعد فضيحته بالسديهات الجنسية

أقامت رحاب محمد زوجة "عبد الفتاح الصعيدى" مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة صاحب فضيحة " السيديهات الجنسية" اليوم الأربعاء دعوي قضائية بمحكمة الأسرة ثان المحلة تطالب بالطلاق من المتهم نظرا لتضررها من تلك الفضيحة المتهم بها زوجها .

وكانت الزوجة قد قامت برفع تلك الدعوى بعد أن صدر قرار المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامى العام لنيابات شرق طنطا بإحالة الدعوى رقم 3975 جنح أول المحلة الخاصة بـ"عبد الفتاح الصعيدى" إلى محكمة الجنح وتحديد يوم 10 مايو المقبل لنظر أولى جلسات القضية برئاسة المستشار محمد منير رئيس المحكمة.
إقرأ المزيد

الراقصة دينا تقوم باحراج سعد الصغير على الهواء

ليله شم النسيم احتفل الكثير والكثير من الممثلين والفنانين ، وكان اشهرهم احتفالا ، الفنانه فيفي عبده والتي فاجئها المطرب الشعبي سعد الصغير ، بتقديم هديه للبرنامج في  
وجود الفنانه دنيا والفنان هشام عباس فجلب لهم بعض من أطباق الفسيخ والرنجه وبعض من البيض الملون وهذا لكي يحتفل معهم بشم النسيم ، وبالفعل تم وضع هذا الاكل علي طرابيزه الموجوده في البرنامج وجميعهم بدأو في الاكل علي الهواء مباشرة ، وبعد الاكل حدث أمر غريب ، فوضع المطرب سعد الصغير يده علي الفنانه دينا " علي كتفها " فكان رد فعلها غير متوقع ، فقالت " شيل ايدك من علي كتفي أنا ست متجوزه " وهذا خلال لقائها في برنامج أحلي مسا .

إقرأ المزيد

تعليقات كوميدية وكوميكس على خسارة برشلونة

استغل جمهور ريال مدريد الخسارة التي تعرض لها غريمه برشلونة في الدوري الإسباني على يد غرناطه للسخرية منه.
الجدير بالذكر أن هذه الخسارة التي تسببت في تراجع برشلونة إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني، وهي الخسارة الثانية على التوالي للبرسا بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


























إقرأ المزيد