بانر

الشرطة تفرق مسيرة اخوانية فى بني سويف


تمكنت قوات الشرطة في بنى سويف من تفريق مسيرة لأنصار جماعة الاخوانالمحظورة، باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع،وذلك بعد وصول المسيرةإلى منطقة محيي الدين.

إقرأ المزيد

وفاة واصابة 9 فى حادث مروع بطريق اسوان




وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومقطورة محملة بالقصب، بالكيلو 43 أمام قرية بنبان، أدت إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي والمتوفين إلى مشرحة دراو.
إقرأ المزيد

شاهد صورة موبايل احلام من الذهب والألماس



تلقت المطربة الإماراتية أحلام، هدية ثمينة وهي عبارة عن هاتف محمول مصنوع من الذهب عيار 24 ومرصع بالألماس  من شركة bbluxury .|




إقرأ المزيد

شاهد صور هيفاء حسين وسط الاطفال فى مهرجان حصن الشرق



حضرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين مهرجان «قصر حصن الشرق» المقامة بأبو ظبي.


إقرأ المزيد

شاهد يارا مع باسم فغالى


قابلت الفنانة اللبنانية يارا بمواطنها النجم الكوميدي باسم فغالي في إحدى السهرات الخاصة، وقد شاركت متابعيها بصور من جلستهما.

إقرأ المزيد

شاهد بشرى فى لوك داليدا




بعدما علمت بشرى بأن جمهورها أحب هذا اللوك عليها، أخذت تغازلهم من وقت لآخر بنشر صور لها بهذا اللوك، مما يبدو أنها أحبته أيضًا.

إقرأ المزيد

مصرع شرطي مكلف بحراسة قاضي محاكمة مرسي



 استشهد أمين شرطة، صباح اليوم الجمعة، بعد إطلاق النيران عليه من مجهولين، أثناء عودته من عمله من حراسة منزل المستشار حسين قنديل قاضِ اليمين في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، متجهاً إلى منزله.
إقرأ المزيد

اتحاد الكرة .. قرار بصرف المستحقات المتأخرة للحكام الأسبوع المقبل



أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرار بصرف المستحقات المتأخرة للحكام عن موسم 2013 / 2014.
وقال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية، صرح بأنه سيطالب خلال الاجتماع الأخير لمجلس «الجبلاية» الذي عُقد الأربعاء الماضي، بضرورة اعتماد صرف بدلات الحكام المتأخرة منذ بداية الموسم الحال
إقرأ المزيد

الوايت نايتس تصدر قراربتحدى الداخلية لتمسكهم بحضور مبارة الزمالك




أعلنت رابطة ألتراس «وايت نايتس»، المنتمية لفريق الزمالك، بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أكدت فيه تمسكها بحضور مباراة فريها أمام كابوسكورب بطل أنجولا، المقرر إقامتها، غداً السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
إقرأ المزيد

محلب أبقاء وزيرر الخارجية والنقل

قرر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المكلف الابقاء على وزيري الخارجية السفير نبيل فهمى والدكتور ابراهيم الدميرى وزير النقل في حكومته التي يستكمل تشكيلها اليوم تمهيدا لأداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

إقرأ المزيد

بريتنى سبيرز تمارس الرياضة



التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة بريتني سبيرز في كاليفورنيا .
 
وكانت بريتني تغادر النادي الرياضي ويرافقها الحارس الشخصي .

إقرأ المزيد

شاهد صور ابن شاكيرا


أظهرت شاكيرا جواز السفر بكل فخر خلال رحلتها إلى كولومبيا برفقة ميلان.


إقرأ المزيد

شاكيرا تفتتح مدرسة في كولومبيا


افتتحت المغنية الكولومبية شاكيرا بصورة رسمية مدرسة تستوعب حوالي 2000 طالب فقير في مدينة كارتاخينا دي اندياس.بمشاركة ابنها ميلان البالغ من العمر عام واحد، افتتحت شاكيرا /37 عاما/ في وقت متأخر من ليلة الاثنين الماضي المدرسة السادسة التي ترعاهم مؤسستها “بيس ديسكلزوس” في المناطق المعرضة للخطر في موطنها الأم. وفقا لوكالة الأنباء “الألمانية”.

إقرأ المزيد