بانر

حصري بالصورة: من هي الفنانة التي ستجسد شخصية برلنتي عبد الحميد، هل فعلاً تشبهها؟


تعاقدت الفنانة التونسية درة على بطولة مسلسل " صديق العمر"، وستلعب النجمة التونسية زوجة المشير عبد الحكيم عامر الفنانة "برلنتي عبد الحميد"، ومن المقرر أن تبدأ درة تصوير مشاهدها مطلع شباط/ فبراير المقبل.
وتدور أحداث مسلسل "صديق العمر" حول العلاقة الوطيدة التي جمعت بين الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، ويجسد دور الزعيم الفنان جمال سليمان وقوم باسم سمرة بتجسيد شخصية المشير عبد الحكيم عامر.
المسلسل سيناريو وحوار ممدوح الليثي وإخراج عثمان أبو لبن.
هل تشبه درة الراحلة برلنتي عبد الحميد؟ وهل ستنجح في تأدية الدور؟
إقرأ المزيد

حصري صور غادة عبدالرازق تحتفل برفقة معجبيها في المنزل بترنج رياضي




تعيش الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أجواء من السعادة والفرح بعدما تم عرض فيلمها الجديد "الجرسونيرة" وحضرته هي برفقة زوجها السيد محمد فودة برفقة نجوم العمل
وباتت أجواء السعادة مستمرة لتستقبل غادة عبد الرازق جمهورها ومحبيها في منزلها للإحتفال بالعمل الجديد في أجواء متواضعة.
  
استقبلت غادة بعض المعجبين في منزلها مرتدية ملابس رياضية بسيطة وبإطلالة منزلية لتحتفل معهم بعملها الجديد بالجرسونيرة، وقد شارك غادة عبد الرازق جمهورها صورها عبر موقع تطبيق الصور انستغرام وهي تقطع الحلوى معهم وتلتقط صوراً تذكارية لهم جميعاً.
أعجب الجميع بصور غادة عبد الرازق وتمنوا لها مشور فني مميز والمزيد من التقدم والنجاح.
شاهدوا الصور

إقرأ المزيد

حصري إسم كلب إليسا "Lady" يعيد الصراع بينها وبين كارول سماحة


لا شك بأن التدهور الواضح في العلاقة بين النجمتين اللبنانيين إليسا وكارول سماحة التي ظهرت علناً في برنامج X- Factor انسحبت مادة دسمة للإعلام فباتت كل حركة من تحركاتهما تُرصد وتُحلل. 
فبعد أن انتشر مؤخراً خبراً عن توجيه الدعوة إلى إليسا لحضور العرض الافتتاحي من استعراض "السيدة" لكارول سماحة، وعدم تلبيتها للدعوة، لا بل غردت على تويتر بأنها تمضي سهرتها في المنزل وتتابع الـ DVD، تحولت الأضواء اليوم إلى كلب إليسا
فبعد أن نشرت النجمة اللبنانية صورة لكلبها الذي يحمل إسم Lady قامت قيامة Fans ولم تقعد، كذلك بدأت الأقلام الصحافية تربط بين اسم استعراض كارول "The Lady" وبين اسم كلب إليسا.
علماً بن هذه التساؤولات كانت لتكون مشروعة لو أن إليسا ابتاعت الكلب مؤخراً واطلقت عليه الإسم، إلا أن معلوماتنا تؤكد أن هذا الكلب اشترته منذ سنوات طويلة وأطلقت عليه هذا الإسم منذ ذلك الحين.
إقرأ المزيد

حصري بالصور: أحمد حلمي ونور عثمان وفريق "شوارعنا" نجوم MBC مصر في سهرة رأس السنة

على ما يبدو أن أول سهرة لليلة رأس السنة تمر على قناة MBC مصر ستكون سهرة مميزة، حيث سيكون النجم أحمد حلمي هو نجم هذه السهرة من خلال برنامج التوك شو الجديد "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.
ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه مع أحمد حلمي منذ سنوات بعد اتخاذه قرار الابتعاد عن اللقاءات التليفزيونية والصحفية، سيتخلل الحوار العديد من الموضوعات وعن أمنياته للعام الجديد وآخر أعماله الفنية ورؤيته للأحداث السياسية التي تمر بها مصر.
أما في الجزء الثاني سيكون نجوم برنامج "Arabs Got Talent" ضيوف الحلقة، حيث سيستضيف البرنامج الطفلة نور عثمان وفريق شوارعنا، ليقدما مجموعة متنوعة من الأعمال الغنائية.
إقرأ المزيد

حصري شاهد أول صورة تنشرها التركية لميس لتوأمها


 

طالب جمهور النجمة التركية توبا بويوكوستين  الشهيرة بلميس وعاصي من مسلسلاتها التركي المدبلجة

بأن تقوم بنشر صورة لبناتها التوأم "مايا,توبراك" التي لم تحاول أبداً على إظهار بناتها في أي صورة عبر تويتر أو فيسبوك الخاص بها

أخيراً حققت لميس التركية حلم جمهورها ونشرت أول صورة لإحدى بناتها "توبراك" عبر فيسبوك مع قريبتها

شاهدوا الصورة

إقرأ المزيد

حصري بالصور: من تكون حبيبة مهند التركي الجديدة؟

وسيم تركيا الأول النجم كيفانتش تاتليتوغ لا يستطيع أن يبقى أعزباً لفترة طويلة وحتى إن أبى هو عن الوقوع في الغرام، يأتي الغرام ويطرق باب قلبه دونما أمره.
قصة حب جديدة تتعلق على شجرة علاقات التركي كيفانتش تاتليتوغ المتعددة، ذكرت مصادر صحفية تركية أن النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ على علاقة بمستشارة الأزياء الخاصة مسلسل "العشق الممنوع" حيث جمعتهما علاقة صداقة قوية خلال تصوير المسلسل، وعلى ما يبدو أن العلاقة أخذت منحاً أخر وتطورت من صداقة الى علاقة حب وخصوصاً بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها منذ 4 أشهر.
لم يستطع مهند إخفاء علاقته لفترة طويلة بالرغم من محاولاته الجاهدة لذلك، خصوصاً بعد خبر انفصاله السريع عن حبيبته الأخيرة عارضة الأزياء الفرنسية فلورانس يوجين.


إقرأ المزيد

حصري بالصور: دموع وعناق وقبل بين غادة عبدالرازق وزوجها محمد فودة

حضرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق برفقة زوجها محمد فودة لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "الجرسونيرة"، بعد انتهاء عرض الفيلم تلقت غادة عبد الرازق العديد من ردود الفعل الإيجابية والذي أثر بها كثيراً ودفعها للبكاء.

بالطبع زوجها المحب محمد فودة هو الوحيد الذي سيقوم باستقبال مشاعرها المرهفة في هذه اللحظة، فقام بدوره بإحتضانها وتقبيلها على الفور ليهنئها بصنيع عملها وثمرة جهودها.


يذكر أنه تم عرض الفيلم في سينما "نايل سيتي بحضور نجوم الفن وأبطال العمل ومنهم،  الفنانة غادة عبد الرازق، منذر رياحنة، نضال الشافعي، دينا، محمد نجاتي، نورهان، عمرو رمزي، الشاعر جمال بخيت. الفيلم تأليف حازم متولي وإخراج هاني جرجس فوزي.
إقرأ المزيد

حصري مي عز الدين تبدي إعجابها بنانسي عجرم عبر تويتر!


شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عبرت بها عن حبها الكبير للفنانة نانسي عجرم لما بها من صفات حميدة كفنانة وكأنسانة.

لخصت مي عز الدين الصفات التي تعشقها بنانسي عجرم من خلال التغريدة التالية: "بتفرج علي حبيبة قلبي نانسي عجرم ننووووووس علي Mbc+2 في برنامج ما لا تعرفونه عن، نانسي جميلة وطبيعية ومحترمة وبريئة، فرحانة بيها قوي الله يحميها".

كما ومدحت مدير أعمالها أيضاً الأستاذ جيجي لمارا بتغريدة أخرى قالت فيها: "و تحية للأستاذ جيجي لامارا علي مجهوده و حبه لنانسي انت خير المدير و الأب الروحي للفنان".

يذكر أيضاً أن مي عز الدين صرحت خلال استضافتها في برنامج الإعلامي نيشان أنها تتمنى لقاء الفنانة نانسي عجرم، بالإضافة الى أنها تعتبرها الأولى في لبنان.
 
إقرأ المزيد

حصري شاهد ايتن عامر وهي صغيره زي العسل



 فنانة مصرية شابة ايتن، بدأت مشوارها الفني من خلال المسلسلات التليفزيونية، عرفها الجمهور من خلال مسلسل "الدالي" بأجزائه الثلاثة.
واستمرت الفنانة الشابة في تقديم الأعمال الدرامية ثم بدأت مشوارها السينمائي من خلال فيلم "رامي الاعتصامي".
حصلت مؤخراً عن جائزة التفوق من مهرجان أوسكار ART عن دورها في مسلسل "الزوجة الثانية" الذي عرض في رمضان الماضي.

 ايتن عامروهي صغيرة
إقرأ المزيد

عاجل وائل كفوري يطارد من قبل سيارة مظللة!



تعرض النجم اللبناني وائل كفوري لحادثة غريبة من نوعها، حيث تمت مطاردته من قبل سيارة نوع BMW طراز X5 سوداء اللون من بيروت لغاية منطقة زحلة اللبنانية.

ذكرت بعض المصادر الصحفية أن هذه السيارة أصرت على ملاحقة وائل كفوري على طول الدرب، وبالرغم من ذلك لم يتقدم بشكوى أمنية أو محاولة اللجوء لأي جهة ليطلب المساعدة.

وحين وصل وائل كفوري لمنطقة زحلة اللبنانية غادر السيارة ليستوضح الأمرعن كثب، ليجد أن من لاحقه أربع فتيات قمن بملاحقته من العاصمة بيروت حتى البقاع ليعبرن له عن مدى إعجابهن به.

بالرغم من الأسلوب الذي اتبعته الفتيات مع وائل كفوري إلا أنه لم يتخذ أي إجراء بحقهن، بل على النقيض تماماً قام بدوره بدعوتهن لتناول العشاء في أحد المطاعم ليستطيعوا بذلك قضاء المزيد من الوقت برفقته.
إقرأ المزيد

حصري الشاب خالد: زوجتي جزائرية وليست مغربية



حرص النجم الجزائري الشاب خالد على توضيح بعض الأمور المتعلقة بحياته الخاصة، والتي كانت مثار للجدل بين جمهوره خلال الفترة الماضية.

وأوضح نجم موسيقى الراي أن زوجته مواطنة جزائرية وليست مغربية، وهي المعلومة التي تداولها كثيرين خاصة مع حصول الشاب خالد على الجنسية المغربية.
وقال خالد، خلال استضافته في برنامج "محبوبي أنا"، الذي شاركته حلقته المغربية لمياء الزايدي، "زوجتي جزائرية لأب جزائري وأم مغربية، وليس العكس كما هو متداول حاليا على الساحة الإعلامية".
إقرأ المزيد

حصري صورة شريهان تتسوق في باريس

 
تستعد الفنانة المصرية شريهان لمسلسلها الجديد "دموع السندريلا" وقد بدأت هي بتحضيراته بتوجهها إلى باريس من أجل التسوّق،
وقد فوجئت الفنانة شريهان بوجودها في أحد المحلات التجارية المشهورة في باريس بالكم الهائل من الجماهير الذين طلبوا منها صورة تذكارية فور رؤيتها مما جعلها تشعر بمنتهى السعادة.
 
إقرأ المزيد

موقف محرج للإعلامي محمد فودة وغادة عبد الرازق تتدخل






احتفلت أمس النجمة غادة عبد الرازق بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "جرسونيرة"، وحضر العرض عدد كبير من ممثلي الصحافة والإعلام ونجوم الفن، فيما حظيت نجمة الفيلم بتحية كبيرة فور وصولها، مما أدى إلى ازدحام شديد حولها، وتسبب الازدحام في تدخل البودي جارد المرافقين لها.
أما الموقف المحرج هو منع أحد البودي جارد الإعلامي محمد فودة من الاقتراب من زوجته بطلة العمل خاصة وأنه لم يكن يعلم العلاقة التي تربطهما ببعض، وتسبب هذا الموقف في انفعال واستياء فودة وحصول مشادة بينهما مما استدعى تدخل غادة عبد الرازق لاحتواء الوضع.
يذكر أن غادة تعقد حالياً جلسات عمل مكثفة لمسلسل "السيدة الأولى" سيناريو ياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.
إقرأ المزيد

حصري صور فاهد ابن أحلام الوحيد ومعالم وجهه الجميلة فمن يشبه؟





فاجأت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها ومتابعيها عبر موقع تطبيق الصور انستغرام بنشرها صورة حصرية ومميزة وواضحة لإبنها الوحيد فاهد
أعجب الجمهور بصورة فاهد ابن أحلام وتفاجأ الجميع من ملامح وجهه التي بدت واضحة بشكل كامل للمرة الأولى وبدى للجمهور في غاية الجمال وقد أعجبتهم الصورة.
  
كانت صورة فاهد ابن أحلام واحدة من الصور التي نشرتها والدته عبر صفحتها الخاصة على انستغرام من رحلتها في أجواء تركيا وتحديداً في رحلة اليخت في اسطنبول وهو يقود اليخت وقد علّقت أحلام كاتبة على الصورة : "كابتن فاهد ما شاء الله".
  
بعض الجماهير اعتقد أن أحلام تخفي معالم وصور ابنها الوضحة خوفاً من العين والحسد فهي أيضاً لم تنشر صور بناتها الواضحة حتى الآن.
في رأيكم أنتم بعد هذه الصور من يشبه فاهد من والديه؟
إقرأ المزيد

حصري صور شاكيرا وابنها تبكي ليلة الميلاد فما السبب؟

صور شاكيرا وابنها تبكي ليلة الميلاد فما السبب؟


نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا صورة مؤثره لها ليلة عيد الميلاد برفقة ابنها الوحيد "ميلان" وهما يبكيان عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر
وقد استغرب جمهورها الحبيب سبب بكائها في هذه الصورة، ليتبين أن شاكيرا تحاول تقليد طفلها ميلان وهو يبكي بطريقة لطيفة وقد أظهرت هذه الصورة للجمهور مدى حب شاكيرا لطفلها ميلان الذي بلغ من عمره 11 شهراً.
في صورة أخرى شاركت بها شاكيرا جمهورها كان ميلان يقف إلى جانب والده جيرارد بيكيه وقد بدى فيها سعيداً بهدية عيد الميلاد التي تلقاها من هو من والديه وقد تمنت شاكيرا في نفس اللحظة عيداً سعيداً وعاماً مميزاً لجمهورها وأصدقائها.
شاهدوا الصور
إقرأ المزيد

حصري جدا بالصور: كريستيانو رونالدو برفقة ابنه وصديقته أيرينا شايك في دبي





 قام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بزيارة خاصة لدولة الإمارات وتحديداً إمارة دبي، وذلك لحضور فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثامن ليكون المتحدث الرسمي للجلسة الإفتتاحية لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني.


استغل كريستيانو رونالدو فرصة زيارته لدولة الإمارات، ليقوم برحلة عائلية برفقة صديقته عارضة الأزياء إيرينا شايك وابنه لقضاء عطلة عيد الميلاد في دبي.


يذكر كريستسانو يشارك للمرة الثانية كضيف على مؤتمر دبي الرياضي الدولي، حيث شارك في النسخة السادسة للمؤتمر عام 2011.
إقرأ المزيد

حصري صابر الرباعي يكشف عن اسم وجنس مولوده الأول من زوجته إخلاص





قد يكون آذار هو الشهر الأهم في حياة الفنان صابر الرباعي، فهو الذي غيّر حياته حيث طلّق خلاله زوجته سليمة الفقيه العام الفائت وتزوج في نفس الشهر من زوجته الثانية إخلاص جنيفان. وسوف يصبح صابر الرباعي أباً مرة أخرى لطفل ينتظره بفارغ الصبر أواخر شهر شباط أو مطلع شهر آذار.
وقد يطلق عليه اسم هادي تيمناً باسم والده الذي توفي مؤخراً، وقد تردد أن زوجة صابر قد تختار لبنان أو دبي لتضع مولودها بدلاً من تونس وذلك لتواجد صابر الدائم بين هذين البلدين. وبذلك يصبح لصابر 3أولاد ابنه البكر إسلام وابنته صفاء وطفله المنتظر قدومه
إقرأ المزيد

حصري بالصورة: الراقصة دينا تصطحب ابنها "علي" لحفلها الراقص


اصطحبت الراقصة المصرية دينا ابنها علي لحفلها الراقص الذي تقيمه بأحد الفنادق، حيث استغلت دينا إجازة ابنها علي التي عاد بها الى مصر من اقامته الحالية في الولايات المتحدة بهدف الدراسة.

حضر ابنها علي الحفل وبدى سعيداً برقصات والدته وصفق لها مشجعاً أدائها، دينا أنجبت ابنها  "علي" من زوجها المخرج الراحل سامح الباجوري.




إقرأ المزيد

حصري صور منة شلبى وهى صغيره

صور منة شلبى وهى صغيره

اهلا بكم موضوعنا اليوم عن النجمه الشابه الجميله منة شلبى التى بدات فى مشورها الفنى عام 2000 وهى من موليد 23 يوليو 1981 و من المعرف عن الفنانه منة شلبى انها ابنه الراقصه الشهيره زيزى مصطفى و بدايه منة كانت فى المشاركه فى مسلسل سلمى يا سلامة مع الفنانه القديرة سميحة ايوب و رصيد منة فى السينما كبير جدا فقد تجاوز عدد افلامها الذى شاركت فيها ال28 فيلم بدايه من فيلم شباب تيك اوى و اخرهم كان فيلم سمير ابو النيل مع الفنان الشاب احمد مكى كما شاركت فى 8 مسلسلات وحازت على جائزتين فى فيلم عن العشق و الهوى و فيلم بنات وسط البلد وتم نشر مجموعه من صور الفنانه منة وهى صغير هل تغير شكلها ؟











إقرأ المزيد

حصري بالصور: أحلام وزوجها على الموتوسيكل في جولة في شوارع اسطنبول


تتواجد حالياً الفنانة أحلام في تركيا حيث تقضي عطلة عائلية مع زوجها مبارك الهاجري وأطفالها.
نشرت أحلام صور لها ولزوجها على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام يتجولون على دراجة نارية في شوارع اسطنبول وكتبت عليها: "اليوم كانت احلا جولة في حياتي مع حبيبي الله لا يحرمني منك".
والغريب بالموضوع أن الجولة كانت ليلية ولكن أحلام أرتدت نظارات شمس!
شاهد أيضاً: بالصور: أحلام تقضي إجازة رائعة برفقة عائلتها

إقرأ المزيد

صور بيرين سات التركية المشهورة بـ"سمر ومهند" ووالدتها فهل تشبهها؟


لاحقت عداسات الباباراتزي التركية أمس النجمة التركية بيرين سات الشهيرة بشخصية سمر من العشق الممنوع في أحد المراكز التجارية برفقة كل من جدتها ووالدتها لشراء ما تحتاجة من أجل الإحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة،
تنقلت بيرين سات بين العديد من المحلات من أجل الحصول على ما ينقصها وقد ظهرت بشكل طبيعي وملابس بسيطة إذ ارتدت بنطال وجاكيت أسود أنيق.
حاول الصحفيون الاستفسار من بيرين سات عن عدم وجود خطيبها مغني البوب كينان دوغلو برفقتها إلا أنها لم ترد عليهم واكتفت بالإبتسامة.
يذكر أن بيرين سات تستعد حالياً في إجازة طويلة من أعمالها الدرامية لتحضير مراسم زفافها من خطيبها والتي كانت تنظر هذه اللحظة طويلاً.
شاهدوا صورتها برفقة والدتها هل هنالك شبه بينهما؟
إقرأ المزيد

عاااااااااااااجل تفجير اتوبيس عام فى مدينة نصر


ابطال مفعول قنبالة

 عاااااااااااااجل صور  تفجير اتوبيس عام فى مدينة نصر


صور  تفجير فى مدينة نصر
إقرأ المزيد