بانر

كلمات اغنية ولا اى اندهاش ل مصطفى محفوظ 2013


ولا اى اندهاش 

والله كبرتي وبقي ليكي رأي كمان في طريقتي وجاية عليا بتتفرعني دا انتي اتجننتي

لو ناسية الماضي انا ليا مزاج ابعتلك صورك بس في كارت

شوفي نفسك قبل كده بسنتين والله تتخضي ماتعرفي مين 
هفكرك انتي كنتي فين

كان آخرك ساعه مزيكا تسمعي اوكا واورتيجا

خليتك ماشية في ايدك اي باد 16 جيجا

فرجتك باسم يوسف سمعتك عمرو دياب كنتي تقولي تحجيبه وانا اقولك اسمه حجاب

فكراني انا همسك فيكي وهقولك لا بلاش وعلي جنب شوية يا زوزو 

دا انا ولا اي اندهاش !!!!!

.......................................

كان كل مناكي تشوفي البحر 
معاية عرفتي تروحي مارينا وشرم عليا انتي اتنكتي

تعليم مجاني انا واستحملت ولا عمري عليكي ما اتنكت 

وتقولي مابقتش انا استايلك وفي احسن مني انا يستاهلك

وتقولي مابقتش انا استايلك وفي احسن مني انا يستاهلك

حقولها تاني لسيادتك

كان اخرك سنه مزيكا تسمعي اوكا واورتيجاا !

كان اخرك سنه مزيكا تسمعي اوكا واورتيجاا !

خليتك ماشية في ايدك اي باد 16 جيجا

فرجتك باسم يوسف سمعتك عمرو دياب كنتي تقولي تحجيبه 

وانا اقولك اسمه حجاب

فرجتك باسم يوسف سمعتك عمرو دياب كنتي تقولي تحجيبه 

وانا اقولك اسمه حجاب

فكراني انا همسك فيكي وهقولك لا بلاش وعلي جنب شوية يا زوزو 

دا انا ولا اي اندهاش !!!!!
إقرأ المزيد

مسابقة ملكة جمال البدينات العرب 2013


هى مسابقة من نوع جديد بل هى مسابقة خاصة فى البدانة فهى مسابقة ملكات جمال العرب البدينات وهى بحق مسابقة غريبة جدا وذلك لأن كل مقاييس الجمال تقول أن ملكة الجمال أو ان من تتمتع بجمال لابد وأن تتمتع بالرشاقة وبالجسد المتناسق إلا أن قناة إل بى سى اللبنانية كسرت هذه القاعدة حيث قامت بعمل مسابقة للبدينات تمت فى 27 فبراير هذا العام 2013 وإشترك فبها مجموعة من المتسابقات من مختلف دول الوطن العربى وتم تصفيتهم لعشرة وتم نقل التصفية النهائية بين العشرة اللاتى تم إختيارهن على الهواء مباشرة بحضور لجنة تحكيم مكونة من خبيرة الجمال والمظهر لمى لاوند والصحفية والكاتبة والشاعرة جمانة حداد ورئيسة الفرع العربي لجمعية الرضى عن الذات السيدة فاطمة باركر وملكة جمال بدينات فرنسا للعام 2013 جوليا كاستيللي وكانت تتراوح اوزان المشتركات فى المسابقة مابين 80 كجم إلى 140 كجم وقد اكدت لجنة التحكيم من خلال كلمة قصيرة لكل واحد منهم على أهمية هذا الحدث الجديد على البلدان العربية وأنه قد يُغير مفهوم البدانة عند الكثير من النساء والرجال وكذلك قد يدفع العديد من مصممى الأزياء الإهتمام بهذه الفئة من النساء إلا أنه بالطبع لن يغير مقاييس الجمال الطبيعية والتى تعتمد بشكل كبير على رشاقة المتسابقات 
وكان من المميز فى هذه المسابقة خفة ظل المشتركات ومرحهم مما أشعر المشاهدين بمتعة فى المشاهدة وجذب إنتباههم وقد مرت المسابقة بمراحل متعددة من خلال الدخول امام لجنة التحكيم بأنواع مختلفة من الملابس وهى الكاجوال ومرة اخرى الضيقة ومرة اخرى ملابس السواريه وحتى المايوه إلا أنه بعض المتسابقات من العشرة المشتركات رفضن الظهور بالمايوه وفضلن الظهور بشورت
وفى نهاية الحفل تم إختيار دنيا كمانا من طرابلس لبنان وصيفة ثانية وزينة هدالي من تونس وصيفة أولى وتوجت اللبنانية اليانا نعمة 21 سنة ملكة جمال بدينات العرب للعام 2013 والتى يبلغ وزنها 110 كيلو جرام وبعد فوزها تم توجيه سؤال لها وهى عن إستعدادها لإنقاص وزنها لو طلب منها شخص ذلك لكى يرتبط بها إلا أنها رفضت ذلك بشدة وقالت انها تعرضت بالفعل لموقف مثل ذلك وقالت ان من يحب الإرتباط بها لمظهرها فسوف ياتى يوم يمل من شكلها ومظهرها 
يُذكر أن ملكة جمال بدينات العرب حصلت على مكافأة 50 ألف دولار هذا بجانب تاج الملكة وكذلك الشهرة 





إقرأ المزيد

تعليقات كوميدية وساخرة على صورة ابن الرئيس محمد مرسى وهو بيشيش


صورة احمد ابن الرئيس محمد مرسي وهو يدخن الشيشة في احد المقاهي والتي فجرت الفيس بوك بمجرد انتشارها وتداولتها العديد من الصفحات حيث يظهر في الصورة نجل الرئيس محمد مرسي احمد وهو يجلس باحد المقاهي بالقاهرة وهو يدخن الشيشة ويتصاعد الدخان من فمه بصورة كبيرة وفور تداولها وعرضها تناولها محبي ومعجبي الصفحات ونشطاء الفيس بوك وقاموا بنشرها مع التعليق عليها بتعليقات ساخرة بصورة كبيرة.

يذكر ان الرئيس محمد مرسي وهو اول رئيس مصري منتخب بعد الثورة المصرية نالته الالسنة و الاقاويل نظرا لمعارضة البعض لسياستة وسياسة جماعته جماعة الاخوان المسلمين بالاضافة لبعض التصرفات التي يراها البعض رجوعا لعهد مبارك مثل قيامه بتعيين ابنه او قيام وزارة الطيران المدني بتعيين ابنه بالاضافة لرحلة لزوجتة تكلفة الاف الدولارات في فندق هيلتون طابا !!

وهو ماجعل حالة الضجر فالشاره تزداد خاصة مع عدم تجاوب الدكتور محمد مرسي لكلام معارضية ووصفهم بالفلول او الفاسدين وهي نفس السياسة التي كان ينتهجها حسني مبارك وهي مازادت من معارضية والان نعرض اليكم الصورة بالاضافة لبعض التعليقات التي تناولها النشطاء على ابن الرئيس محمد مرسي وهو يدخن الشيشة

تعليقات ساخرة على صورة ابن الرئيس مرسي وهو يدخن الشيشة



هذه شيشة إسلامية لا يوجد بها معسل ولكنه خليط من حبة البركة و مسحوق السمسم لفتح الشهية فلا تشوهوا إبن الرئيس جذافاً .....وعلى فكرة أنا مش إخوان بس
بحترمهم 


إبن الرئيس بيشيش .. أفلا تكبرون 



ياعم خليك كوول .. مامصر كلها بتشيش


الله اكبر الشيشة مش حرام الحمد لله احنا مش كفرة


في حشيش اسلامي و ربا اسلامي عادي احنا في زمان الخرفان



معنديش إعتراض يشرب شيشة ولا يشرب سم ..
انما الفكرة انه مش يمثل علينا بقى دور الملتزم وبتاع ..
ولا نسى ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب . أفلا تعقلون )
أمال أبوه الفاشل كان عاوز المحلات والكافيهات تقفل ليه بقى .. 
ده المقصود يامعلم



دى خلطة عطارة وزيوت تيارة بلاش تكبروا الموضوع لأحسن البنطلون مقطوع



كمية الدخان اللي مخرجها تدل على انه حشاش قراري




مسمعتش شكلك عن المعسل الشرعي !!!
و بعدين انت مش شايف الخرطوم بتاع الشيشة اسلامس ازاي :)
اه ونبي اسلامي اهو 


صورة ابن الرئيس مرسي وهو بيشرب الشيشة

إقرأ المزيد

سر القلب الأحمر والرقم 40 على كف شارابوفا

أثارت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا حالة من الاستغراب لدى الجمهور بعد نشرهاً صوراً وهي مطبوع على كف يدها الرقم 40 وعلى كف اليد الأخرى قلب باللون الأحمر


وقالت شارابوها إن الرقم يرمز إلى مرور 40 عاماً على إنشاء اتحاد لاعبات التنس المحترفات WTA وعن القلب الأحمر قالت الحسناء الروسية إنه يرمز نقطة مباريات التنس "فورتي لاف"






إقرأ المزيد

المغنى البريطانى إيلتون جون يشترط تخصيص غرفة خاصة لنظارتة


إشترط المغني البريطاني إيلتون جون من القائمين على حفله المرتقب السبت المقبل في البرازيل بتوفير غرفة إضافية لنظاراته.
وبرر جون طلبه هذا بأنه يجب حفظ نظاراته في درجة حرارة لا تزيد عن 16 درجة مئوية، حتى لاتتعرض النظارات لأي ضرر.
ولم يكتف بهذا الشرط فقط، بل أصر على أن تحتوي الغرفة على زهور باللونين الأبيض والأحمر وحليب منزوع الدسم وأربع زجاجات عصير وزجاجتين نبيذ فاخر و8 زجاجات مياه صغيرة بالإضافة إلى 5 زجاجات مياه كبيرة.
كما طالب النجم بتوفير كل القنوات الرياضية بالغرفة بالإضافة إلى خط هاتف دولي.

وبالفعل استجاب منظمو الحفل لرغبته وحجزوا لنظاراته غرفة إضافية في فندق "أور ميناس" الفخم.
يذكر أن إيلتون جون صاحب الـ 65 عاماً سيقدم عرضاً أمام 60 ألف من محبيه سيجتمعون في ميدان مينايرو، وتقدر التذكرة بـ 500 دولار.

إقرأ المزيد

جاستن بيبر يفقد وعيه فى حفل فى لندن


بعد أن أثار غضب عشرات المعجبين في لندن بعد أن تأخر في الظهور على المسرح في حفله الأسبوع الماضي، قال المغني الكندي الشاب جاستن بيبر في تغريدة له على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، إنه «يتحسن» بعد أن فقد الوعي على المسرح بسبب ضيق في التنفس خلال حفل في لندن، ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى أول من أمس الخميس.
وقالت ميليسا فيكتور، المتحدثة باسم نجم البوب، لـ«رويترز»، إن بيبر أغشي عليه على المسرح خلال حفل في قاعة «أو 2» بلندن، ونقل إلى الكواليس حيث أخذ قسطا من الراحة لمدة 20 دقيقة وأعطاه الأطباء جرعة من الأكسجين.

وعاد بيبر (19 عاما) صاحب أغنية «بوي فريند» إلى خشبة المسرح بعد الاستراحة، وقال ممثلوه إنه بخير. وذكرت المتحدثة باسمه إنه تجاهل نصيحة الأطباء وعاد لاستكمال الحفل. وبعث بيبر بتغريدة إلى متابعيه على «تويتر» وعددهم 35 مليونا قال فيها «أوجه الشكر لكل من ساندني الليلة. أنتم أفضل معجبين في العالم.. شكرا على محبتكم». وقالت المتحدثة باسم بيبر إنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية قبل الحفل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها المغني الشاب خلال حفل، فقد سبق أن أصيب بارتجاج في المخ خلال حفل في باريس في يونيو (حزيران) بعد أن اصطدم بحائط زجاجي.
إقرأ المزيد

اغرب ركلة ركنية بتاريخ كرة القدم

في أحد الدوريات المغمورة وفي ملعب مليء بالمياه لدرجة لاتستطيع مواصلة اللعب، أصر الحكم على مواصلة اللعب مجبراً لاعب على تنفيذ ركلة ركنية من وسط بركة مياة.

إقرأ المزيد

صور الفنانات العرب بنفس فساتين الفنانات الاجانب


تتفنن نجمات العالم العربي والأوروبي في الظهور بشكل متفرد خصوصاً في المناسبات المهمة وحفلات توزيع الجوائز. لكن ذلك لا ينفي أن يكون هناك تشابه في بعض الستايلات وربما يصل التشابه لدرجة التطابق إذا توافق ذوق فنانة مع أخرى. وتترصد كاميرات المصورين ذلك لتتحقق إن كان ذلك صدفة أم أن الفنانة استلهمت اللوك من فنانة أخرى.
وفي هذا الموضوع نستعرض بعض الفنانات اللاتي ارتدين نفس ستايلات الملابس، ولكن لا نعلم هل حدث هذا عن عمد أم صدفة.


ارتدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نفس ستايل فستان النجمة ساندرا بولوك وهو فستان أنيق طويل من اللون البيج الباستيل ومزخرف ببعض الفصوص اللامعة، ويقول بعض المعجبين إن كلتا النجمتين تألقتا في هذا الفستان.


===========================


ظهرت كيري واشنطن وهي ترتدي نفس فستان الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام. فقد ارتدت كلٍ منهما فستاناً أبيض قصيراً به خطوط سوداء، ولكن كيت أحدثت تغييراً يه حيث ارتدت عليه جاكيت كلاسيكياً قصيراً أسود اللون.

=====================================




وقد ارتدت نيكي هيلتون وجينا ديوان نفس ستايل الفستان ولكن بلونين مختلفين؛ وهو فستان قصير(ميكرو) بأكمام طويلة به قماش شيفون من نفس لونه في أعلى الفستان وفي آخره. وقد ارتدت النجمة نيكي هيلتون اللون الزيتي منه مع حقيبة سواريه من قماش التيجر، أما جينا ديوان فارتدت الأزرق الداكن (الكُحلي).

==============================


فقد ظهرت الفنانة إليسا والنجمة نانسي عجرم بنفس ستايل أحد الفساتين. حيث ظهرت نانسي عجرم بهذا الفستان في أحد الحفلات الغنائية أما إليسا فقد ارتدت هذا الفستان في أحد المهرجانات، وهو فستان أبيض طويل بشريط فضي لامع عند منطقة الصدر.

==============================


ارتدت إليسا نفس ستايل فستان جينيفر لوبيز في إحدى الحفلات، وهو فستان متوسط الطول من اللون البرتقالي،

==================================


لم تسلم لوبيز من تقليد هيفاء وهبي لها فقد ارتدت هيفاء نفس موديل فستان لوبيز دون أي تغيير؛ حيث ارتدت فستاناً أسود اللون طويلاً به فتحة لأعلى الساق، وأحد جانبيه به كم طويل والآخر بلا أكمام ومصنوع أيضاً من القماش الدانتيل وبه أجزاء شفافة وأخرى مبطنة بلون الجسم.

=====================================


أيضاً ظهرت كل من هيفاء وهبي وميريام فارس بفستان من نفس الستايل في إحدى الحفلات، لكن لا أحد يعرف من التي ارتدت الفستان أولاً. فهو فستان قصير (ميكرو) شفاف فضي اللون ومرصع بالفصوص اللامعة وبأكمام طويلة.

===========================


قد ظهرت المطربة جنات والفنانة لوسي بفستان من نفس الستايل مع اختلاف بسيط لا يُذكر عند منطقة الصدر. ارتدت المطربة جنات هذا الفستان في أحد مهرجانات توزيع الجوائز، أما لوسي فارتدته في أحد الحفلات الغنائية وهو فستان أبيض طويل به شريط ذهبي اللون لامع.

======================================


ارتدت نجوى كرم نفس ستايل فستان لوبيز في مهرجان الجولدن جلوب، وهو فستان أبيض طويل من قماش الدانتيل.
إقرأ المزيد