بانر

غدير صفر تعتزل الفن وترتدي الحجاب


أعلنت الفنانة غدير صفر، من خلال صحيفة "الأنباء"، اعتزالها للوسط الفني بعد مرور 6 سنوات من مشوارها الفني الذي بدأته من خلال مسلسل "جادة 7"، حيث قالت في هذا الصدد:" بس خلاص تعبت من سوالف التمثيل وأبي أچابل عيالي وأرضي أهلي."
وأكدت صفر أن هذا القرار اتخذته بكل قناعة ودون إجبار من قبل أسرتها. وقالت: "خلاص أعلن اعتزالي للوسط الفني وارتداء الحجاب، لأنني تعبت من سوالف التمثيل وأبي أچابل عيالي (طلال ودلال) وأرضي ربي وأهلي دون إجبار من أحد، وإنما قناعة شخصية بعد هذا المشوار اللي قضيته في التمثيل".

وأوضحت غدير أنها تريد أن يكون قرار اعتزالها وارتدائها للحجاب أحلى مفاجأة لوالدها ووالدتها اللذين تتمنى لهما الصحة والعافية لأنهما لم يقصرا معها بشيء.
وأضافت: قرار الاعتزال وارتداء الحجاب كان يراودني كثيرا، خصوصا أنني أهملت عيالي وأسرتي بسبب الفن، والحين أعلن اعتزالي هذا الوسط، وأتمنى أن أنال رضا والدي ووالدتي علي بعد هذا القرار الذي اتخذته من قرارة نفسي ودون إلحاح من أحد.
إقرأ المزيد

اضرار بنطالونات الجينز الضيقة - الجينز الضيق موضة ضارة


حذّر باحثون من أن ارتداء سراويل الجينز الضيّقة قد يلحق الضّر بالأعصاب، وقال أطباء في مركز “غريتر بالتيمور” الطبي إن إرتداء سراويل الجينز الضيّقة قد يلحق الضّر بالأعصاب، وهذا الإضطراب يسمى “ميرالشا باراسثتيكا”، ويحصل عندما يتعرّض أحد أعصاب الجزء الخارجي من الفخذ للضغط ما يتسبب بأعراض تشمل الوخز والتخدّر والألم في الجزء الخارجي من الفخذ.

وأشار الباحثون إلى أن الوضع يزداد سوءاً عند إرتداء أحذية عالية الكعب، ويقترح الأطباء من أجل التخفيف من الألم، إرتداء سراويل الجينز المطاطة.

ودعوا إلى تجنّب لبس الجينز الضيّق في حال الشعور بالأعراض التي سبق ذكرها، أما في حال غض النظر عن الألم ومواصلة إرتداء هذه السراويل فقد يتعرّض الشخص إلى تضرّر دائم بالأعصاب.
إقرأ المزيد

شروط بريطانيا لرد الاموال لمصر


طالبت مصر رسميا بريطانيا بالإسراع في البدء في إعادة الأموال المصرية المجمدة وتسليم المطلوبين الهاربين.
وجاء طلب مصر خلال أحدث جولة مباحثات بين الجانبين في شأن استعادة الأموال وتسليم المطلوبين، عقدت في لندن.
وفي تصريحات لبي بي سي ، قال المستشار عادل فهمي رئيس الوفد المصري في المباحثات "دعونا السلطات البريطانية إلى تحقيق نتائج ملموسة بالبدء في إعادة الأموال واتخاذ إجراءات جدية نحو المتهمين المصريين الهاربين".
من جانبها ، قالت الحكومة البريطانية إنها سترد الأموال المجمدة التي تقتضي المحاكم المصرية بأنها مسروقة.
وقال متحدث باسم الحكومة لبي بي سي إن حكومته ستواصل التعاون مع السلطات المصرية في هذا الملف بهدف "ليس فقط ضمان إنجاز العدالة بل دعم انعاش اقتصاد مصر أيضا."
وأضاف: "رد الأصول المجمدة سيخضع لعملية قانونية مستقلة محلية( في بريطانيا)".
وكان اجتماع لندن أول جولة مفاوضات بين مصر وبريطانيا منذ نحو ستة شهور بشأن استرداد الأموال وتسليم المطلوبين.
خطوة إيجابية
وكانت بريطانيا قد أعلنت تجميد موجودات وحسابات وممتلكات بقيمة85 مليون جنيه استرليني ( تعادل 850 مليون جنيه مصري). وجاءت الخطوة البريطانية استجابة لقرار الاتحاد الأوروبي بتجميد أموال 19 شخصية مصرية من بينها الرئيس السابق حسني مبارك وعائلته.
واعتبر المستشار أحمد سعد، من إدارة التعاون الدولي في وزارة العدل المصرية ، تجديد دول الاتحاد الأوروبي بما فيها بريطانيا تجميد الأموال لعام آخر ينتهى في شهر مارس المقبل ، خطوة إيجابية .
وقال لبي بي سي" أبلغنا الأوروبيون والبريطانيون أخيرا بأن سبب التجميد الرئيسي هو الجدية القانونية التي أبدتها السلطات المصرية في محاولة استيفاء الإجراءات القانونية في التعامل مع هذا الملف".
ووصف فهمي ، وهو أيضا مساعد وزير العدل المصري لشؤون التعاون الدولي، اجتماع لندن بأن" له أهمية خاصة".
وقال" وجدنا نوعا من الإيجابية في مواقف وردود الجانب البريطاني وحتى في لهجة التفاوض". غير أنه لم يعط أمثلة على هذه الإيجابية.
من ناحيتها، اعتبرت الخارجية البريطانية الاجتماع " مهما ".
وقال متحدث باسم الوزارة لبي بي سي إن مسؤولين من وزارة الداخلية والنيابة العامة في بريطانيا بحثوا مع الجانب المصري طريقة عمل نظام المساعدة القضائية في المملكة المتحدة.
"نقاط عالقة"
وكانت مصر قد قدمت عددا من الطلبات للحصول على هذه المساعدة لاستعادة الأموال المجمدة والمطلوبين الهاربين.
وأوضح فهمي أن مسألة استرداد الأموال بالغة التعقيد، ولذا فإنه "لا يلوم الدول التي تتأخر في التعامل مع الطلبات المصرية للمساعدة القضائية اللازمة لاستعادة الأموال والمطلوبين".
وأوضح المستشار هشام الدرندلي ، مسؤول التعاون الدولي في النيابة العامة المصرية وعضو الوفد المفاوض، أن أحد إيجابيات المباحثات الأخيرة هي" تمكننا من إيضاح نقاط قانونية موضوعية وشكلية عالقة تعرقل تسريع إنهاء الملف".
غير أنه رفض، لأسباب قال إنها قانونية، الكشف عن التفاصيل.
وناقش اجتماع لندن الطلب المصري تسليم يوسف بطرس غالي، وزير المالية المصري السابق، الذي هرب إلى المملكة المتحدة بعد اندلاع الثورة المصرية.
فساد مالي
وقال فهمي" أفاد المسؤولون البريطانيون بأنهم مازالوا يدرسون الطلب المصري من أجل النظر في مدى إمكانية الموافقة عليه وفقا للإجراءات والمعايير الخاصة بالقانون البريطاني".
وكان القضاء المصري قد حكم علي غالي بالسجن بعد إدانته في قضايا فساد مالي.
وكشف سعد لبي بي سي إن مصر جددت رغبتها في التفاوض في شأن مشروع اتفاقية لتسليم المجرمين بين البلدين.
وأشار إلى إن توقيع الاتفاقية سوف يساهم في تسريع إجراءات تسليم المطلوبين بين البلدين.
وجرى الاتفاق بين الجانبين على أهمية التعاون والاتصال المباشر بين لحل المشكلات القانونية الناتجة عن اختلاف النظام القانوني بي البلدين.
إقرأ المزيد

مبارك يسخر من مرشحين الرئاسة ولا يصلحون لادارة كشك سجائر


تهكم حسني مبارك الرئيس المصري السابق على المرشحين في الانتخابات المصرية الحالية وقال " دول لو مسكوا كشك سجاير هيفلسوه"، وذلك بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

ونشرت الصحيفة المصرية ملفا كاملا نسبت المعلومات المنشورة فيه إلى مصدر داخل المركز الطبي العالمي الذي يخضع فيه مبارك للعلاج ويقضي فترة حبسه على ذمة قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

وأوضحت الصحيفة أن مبارك غير مقتنع بأي من مرشحي الرئاسة سوى الفريق أحمد شفيق الذي يخوض جولة الإعادة ضد محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعادلة وجماعة الاخوان المسلمين.


ونقلت الصحيفة سخرية مبارك من عمرو موسى وزير خارجيته الأسبق والأمين العام لجامعة الدول العربية وقال عنه "ده شايف نفسه".

وقالت الصحيفة أن العديد من الشخصيات السياسية العربية والمصرية زارت مبارك في محبسه منذ خريف عام 2011، ومن هذه الشخصيات الأمير صباح الأحمد الصباح أمير الكويت والسلطان قابوس سلطان عمان والأمير نايف عبد العزيز ولي عهد السعودية والأمير محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وسفراء الكويت والإمارات والسعودية والبحرين.


 وأكدت الصحفية منى مدكور التي كتبت الملف الخاص بمبارك صحة ما جاء فيه عن طريق شهادات موقعة من أشخاص داخل المركز الطبي خصوصا أن الملف جاء مصحوبا بصور جديدة للرئيس السابق، ويبدو من مستوى الصور أنها التقطت باستخدام هاتف محمول.

وسخر مبارك في أوقات سابقة من صعود التيار الإسلامي وقال عن أول جلسة للبرلمان المصري بعد مشاهدة العدد الكبير للنواب الملتحين "احنا في أفغانستان ولا ايه؟"، كما لم يصدق فوز جماعة الاخوان المسلمين بأغلبية المقاعد وشكك في نزاهة فوزهم، كما تعجب من إقبال المصريين على اللجان الانتخابية مرجحا أن يكون الخوف من الغرامة هو سبب الإقبال.

وأكدت الصحيفة أن مبارك أصيب بحالة هستيريا وحزن لدى مشاهدته عملية قتل العقيد معمر القذافي رئيس ليبيا السابق، وأنه أصر في إحدى الليالي على بقاء حفيده معه رغم معارضة والدته.
ونقلت الصحيفة أيضا واقعة انفعال سوزان مبارك على إحدى الممرضات وصفعها لها.
إقرأ المزيد

أعراض مبكرة للسرطان يتجاهلها الرجال


لسوء الحظ عدد من الرجال يهملون مراجعة الأطباء بصورة منتظمة

بالرغم من أن الفحص الروتينى مهم لكشف السرطان وأمراض أخرى فى مراحلها الأولى، حيث هناك عدة خيارات للعلاج وفرص أكثر للشفاء وبحسب رئيس الجمعية الطبية الأمريكية للسرطان فإن النساء عادة هن اللواتى يدفعن الرجال للفحص للكشف عن السرطان.

ويوضح لنا الدكتور وائل صفوت مستشار الطب العام وأخصائى أمراض الباطنية والجهاز الهضمى والكبد، أن هناك أعراضا لا يمكن تجاهلها عند الرجال والتى قد تنذر بتكون أورام داخل أجسام الرجال والأعراض هى:
1- كتلة فى الثدى  لدى معظم الرجال هناك إمكانية وجود سرطان الثدى، بالرغم من أن هذا غير شائع ولكنه ممكن، لذا فإن أى كتلة جديدة فى الثدى لدى الرجال يجب أن تفحص من قبل الطبيب ومن أعراض سرطان الثدى لدى الرجال وتراجع الحلمة وأحمرار وتقشر الحلمة أو جلد الثدى ووجود إفرازات للحلمة.
2- ألم
كلما تقدم الإنسان فى العمر، فإنه يشكو من الآم فى مناطق متعددة من الجسم ويمكن للألم أن يكون من الأعراض المبكرة لقسم من السرطانات، بالرغم من أن معظم الآلام ليست بسبب السرطان، أى نوع من الألم يستمر لمدة طويلة يجب استشارة الطبيب.

3- تغييرات فى الخصيتين
يظهر سرطان الخصيتين لدى الرجال بعمر العشرين 20 و39 سنة قسم من الأطباء ينصح بفحص ذاتى كل شهر. أى تغيير فى حجم الخصيتين سواء كبر الحجم أو انكماشها يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار، وإضافة إلى أن التورم أو الكتل يجب ألا تهمل وأيضا الشعور بالثقل فى الخصيتين قسم من سرطانات الخصية يمكن أن يحدث بسرعة لذلك يجب تشخيصها مبكرًا.

إن الطبيب سوف يفحص الخصيتين وإذا كان يشك بالسرطان فإن المريض يجب أن يخضع لتحاليل الدم والفحص بالأجهزة فوق الصوتية ويمكن أن يخضع لفحص Biopsy بأخذ عينة من الخصيتين للكشف عن السرطان .

4- تغييرات فى الغدد اللمفاوية
إذا لاحظت وجود ورم أو تورم فى الغدد اللمفاوية تحت الإبط أو العنق أو أى مكان آخر فهذا السبب يدعو للقلق إدا كانت الغدد اللمفاوية تزداد بالحجم و لفترة أكثر من شهر فيجب استشارة الطبيب .

5- ارتفاع درجة حرارة الجسم
إدا أصبحت درجة الحرارة مرتفعة، بدون تغير فهذا يمكن أن يكون مؤشرا للسرطان. وعادة إن ارتفاع الحرارة تحدث بعد أن يكون السرطان قد انتشر من المصدر وهاجم أجزاء أخرى من الجسم، ولكن يمكن أن يكون بسبب سرطان الدم و من الأفضل عدم إهمال الحمى الغير مفسرة.

6- فقدان الوزن مع عدم محاولة فقدانه
فقدان الوزن غير المتوقع يمكن أن يكون مصدر قلق فمعظمنا لا يفقد وزنه بسهولة إذا فقد الشخص الوزن أكثر من 10 % من وزنه فى فترة قصيرة مثل أسابيع فمن الأفضل استشارة الطبيب.

7- آلام البطن والكآبة
أى رجل يعانى من آلام فى البطن مع كآبة يجب أن يستشير الطبيب، حيث وصف الخبراء علاقة بين الكآبة وسرطان البنكرياس. ومن الأعراض الأخرى اليرقان أو تغيير فى لون الخروج وعادة إلى اللون الرصاصى.

8- الشعور بالتعب
عارض غامض يمكن أن يشير إلى السرطان ولكن مشاكل أخرى يمكن أن تسبب الشعور بالتعب أيضًا مثل الحمى، ويمكن الشعور بالتعب أن يظهر بعد أن يكون السرطان قد انتشر، ولكن يمكن أن يحدث مبكرا فى سرطانات مثل سرطان الدم أو القولون أو المعدة.
إذا كنت تشعر بالتعب الشديد و الذى لا يتحسن بعد الراحة فيجب استشارة الطبيب.

9- السعال المستمر
الذى يستمر أكثر من 4-3 أسابيع يجب ألا يهمل.
حيث يمكن أن يكون عارض للسرطان أو يمكن أن يكون مؤشرا لمشاكل أخرى مثل التهاب القصبات.

10- صعوبة فى البلع
قسم من الرجال قد يعانى من صعوبة فى البلع ويعتاد العيش مع هذه المشكلة. ومع الوقت يقوم بتغيير طبيعة غذائهم إلى سوائل مثل الشوربات والحساء ولكن صعوبة البلع يمكن أن تكون علامة لسرطان الجهاز الهضمى مثل سرطان المرىء.

11- تغييرات فى الجلد
تغيرات فى الشامات هى علامة معروفة لسرطان الجلد. إن النزيف المفاجىء من الجلد أو تقشر الجلد يمكن أن يكون سببًا لاستشارة الطبيب.

12- الدم
ملاحظة الدم فى مكان لم تلاحظه قبل مثل خروج الدم عند السعال أو من الأمعاء أو البول.
و من الخطأ الإعتقاد بأن الدم فى الخروج هو بسبب البواسير لأنه قد يكون بسبب سرطان القولون.

13- تغيرات فى الفم
إذا كنت من المدخنين فيجب ملاحظة وجود بقع بيضاء داخل الفم أو على اللسان. هذه التغيرات يمكن أن تتطور وتؤدى إلى سرطان الفم.

14- مشاكل الجهاز البولي
كلما تقدم الرجل بالعمر كلما زادت مشاكل الجهاز البولى حيث تزداد الرغبة فى التبول، الشعور بضرورة إفراغ المثانة كليًا. و يجب استشارة الطبيب إذا أصبحت هذه الأعراض أسوأ.
ويبين دكتور وائل إلى أنه يجب إجراء الفحص لمعرفة حجم البروستات، حيث إنها تزداد فى الحجم كلما تقدم الرجل بالعمر مع إجراء فحوصات أخرى.

15- سوء الهضم
معظم الرجال عند تقدمهم بالعمر يعتقدون بأن لديهم أزمة قلبية عندما يكون لديهم سوء هضم، ولكن سوء الهضم المستمر يمكن أن يشير إلى سرطان المرىء، الحنجرة أو المعدة.
إقرأ المزيد

معاد تصويت المصريين فى الكويت فى اعادة انتخابات الرئاسة المصرية 2012


المصريين فى الكويت وجميع المصريين خارج مصر على موعد مع المشاركة والتصويت فى الجولة الثانية وانتخابات الاعادة على منصب رئيس الجمهورية 2012 بين مرشح الاخوان وحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسى والفريق احمد شفيق وسوف تكون الانتخابات فى الخارج على مدى سبعة ايام
ابتداء من الاحد 3 يونيو الى السبت 9 يونيو
فشارك فى تحديد مستقبل بلدك

إقرأ المزيد

فيديو قتل أحد مؤيدى أحمد شفيق في الشارع وفى عز النهار


منذ قليل وفى وضوح النهار قام معارضى الفريق أحمد شفيق بالأشتباك مع أحد مؤيديه وتطور الأمر الى قتل وسحل الرجل فى وسط الشارع وأمام الجميع
حيث ان هذا الفيديو ينتشر على الفيسبوك بشدة منذ عدة ساعات بعد ان نشرته جماعة أنا أسف ياريس على صفحتها الرسمية على الفيسبوك مستنكره هذا العمل

إقرأ المزيد

قصيدة احمد فؤاد نجم بعد دخول شفيق مرحلة الاعادة

يا شعب غاوى النهيق ... يا شعب غاوى المسخرة
ملقتش غير الفشيق ... تديله يا ابن المره
من بين 13 لباس ... تجبلنا المتعاص خرة

يا شعب غاوى المسخرة

إقرأ المزيد

مقارنة بين شفيق ومرسى


إقرأ المزيد

ألبوم سامو زين الجديد الورد الأحمر


على الرغم من انتهائه من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، "الورد الأحمر"، إلا أن النجم سامو زين لن يتمكن من طرحه قبل أن تستقر الأوضاع في مصر والعالم العربي.

قال محمد عمر المسئول الإعلامي لسامو زين لـFilFan.com إن الألبوم جاهز للطرح في الأسواق، وأن شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم انتهت من طباعته وجهزت الحملة الدعائية له، ولكن لم يتحدد موعد الطرح النهائي.

وأشار عمر إلى أن المتوقع طرح الألبوم بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، واستقرار الأوضاع.


ويضم الألبوم 11 أغنية:

"بتحلوي": كلمات‬ وألحان تامر حسين وتوزيع‫‬ عادل حقي.

"عادي": كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع‫‬ وسام عبد المنعم.

"الورد الأحمر": كلمات تامر حسين وألحان‬ سامو زين وتوزيع ‬أمير محروس.

"حلمت بيكي": وهي دويتو مع المطربة البلغارية تانيا بولفين، كلمات محمد حسن وألحان ‬إسلام زكي وتوزيع كلا من ‬إسلام زكي وطارق عبد الجابر.

"حبيبي وأنا": كلمات وألحان تامر حسين وتوزيع‫‬ عادل حقي.

"مستقتل" أو "‬يا سيدي": كلمات‬ تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع‫ ‬وسام عبد المنعم.

"من عينيا"‬: كلمات وألحان ‬تامر حسين وتوزيع ‬أحمد وجيه.

"فارس أحلامك":‫ كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

"أنا مستعد":‬ كلمات محمد نصار وألحان إسلام زكي وتوزيع‫‬ وسام عبد المنعم.

"بتحلوي": كلمات وألحان تامر حسين ريميكس ‫:‬Chadash Cort

‫‬
"حلمت بيكى": كلمات محمد حسن وألحان ‬إسلام زكي ريميكس‫‬ إسلام زكي.



وجميع أغان الألبوم تم تسجيلها في ستوديو M1 مع مهندس الصوت هاني محروس.

من ناحية أخرى، انتهى سامو من تصوير الأغنية التي تحمل اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، والذي سيظهر فيه بشكل سلطان من عصر السلاطين، وتم تصويره على مدار يومين في اليونان، مع المخرج شريف فرنسيس.

شاهد إعلان الألبوم

إقرأ المزيد

اجدد صور جميلة ومثيرة للنجمة كيم كارداشيان فى مهرجان كان السينمائى

تألقت كيم كارداشيان، نجمة برنامج الواقع التلفزيوني Keeping Up with The Kardashians في فعاليات الدورة الـ 65 لمهرجان "كان" السينمائي، حيث جذبت الأنظار بأناقتها التي لاحقتها عدسات المصورين.


لحظة وصولها المطار التف حولها المعجبين والمصورين
رجال الامن يحيطون بها لاصطحابها حتى سيارتها


ظهرت كيم كارداشيان في أكثر من مناسبة برفقة المغني كيني ويست، حيث رصدت عدسات المصورين خروجهما سويا في يخت
 حضرت كيم حفل خاص أقامته جمعية سينمائيون ضد مرض الإيدز، حيث ارتدت فستان أصفر كشف عن ساقها في وقفة شبيهة للنجمة أنجلينا جولي في حفل الأوسكار والذي أثار موجة من السخرية حولها.
حرصت كيم على التقاطج صور مع عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم والتي انفصلت مؤخرا عن زوجها المغني الشهير سيل



 تميزت كيم بأناقتها اللافتة للنظر حيث ظهرت بعدة طلّات مختلفة
 حضرت كيم أيضا العرض الخاص لفيلم Cruel Summer بصحبة كيني ويست والمغني جي زي، زوج المغنية الشهيرة بيونسيه
 ارتدت كيم فستانا قصيرا، امتزجت فيه الألوان الذهبي والفضي


إقرأ المزيد

اخبار الحالة الصحية للفنانة الكبيرة المعتزلة شادية


صرحت الدكتورة علياء عبد الفتاح، رئيس وحدة الدكتور شريف مختار بالقصر العيني، والتي تشرف على علاج الفنانة الكبيرة المعتزلة شادية بأنه تقرر ، اليوم الخميس، خروجها من غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا بعد استقرار حالتها الصحية.
وقالت السيدة سحر محفوظ خليفة، زوجة خالد طاهر شاكر ابن شقيقها:'' إن الفنانة شادية سوف تستكمل علاجها في جناح بالمستشفى كفترة نقاهة قبل خروجها إلى منزلها خلال أيام.

وأضافت سحر :'' أن الدكتور محمد صابر وزير الثقافة أرسل باقة ورد للفنانة الكبيرة، متمنيا لها الصحة والشفاء العاجل''.
 كما قامت الفنانة رجاء الجداوي بزيارتها، واتصل بها العديد من الإعلاميين، والفنانين، والصحفيين للإطمئنان عليها من بينهم الفنانة سهير البابلي ونجلا الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس ، محمد وأحمد اللذان أرسلا أيضا باقة ورد .
إقرأ المزيد

مجلس شورى العلماء يعلن تأييده للدكتور محمد مرسى فى جولة الاعادة


أعلن مجلس شورى العلماء دعمه وتأييده للمرشح الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة والذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمين بعد الجلوس معه.

وذكر المجلس فى بيانه ان المجلس أعلم مسبقا تأييده للمشروع الاسلامى ودعمه للمرشحين الاسلاميين .

ويضم مجلس شورى العلماء كلا من " الدكتور عبدالله شاكر الرئيس , فضيلة الشيخ الدكتور محمد حسان النائب , الشيخ أبو اسحاق الحوينى , الشيخ محمد حسين يعقوب وبعض المشايخ الكبار .... "

بيان مجلس شورى العلماء



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد...
إنه في يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر رجب 1433 هجريًا 30 من مايو 2012 م
اجتمع مجلس شورى العلماء وقرر الآتي:

أولًا:
مجلس شورى العلماء أعلن مسبقًا تأييده للمشروع الإسلامي ودعمه للمرشحين الإسلاميين.

ثانيًا:
تدارس مجلس شورى العلماء الوضع بعد ظهور النتائج النهائية للانتخابات في مرحلتها الأولى ، وبعد أن استعرض الوضع العام دعا الدكتور محمد مرسي للقاء خاص مع مجلس الشورى وبعد أن استمع أعضاء المجلس إلى رؤية الدكتور محمد مرسي تدارس معه أطراف قضية تحكيم الشريعة والموقف من الشيعة ، وغير ذلك من الأمور المستقبلية العامة؛ قرر المجلس دعم وتأييد الدكتور محمد مرسي وذلك بعد أخذ العهود والمواثيق عليه بأن يجتهد في تحكيم الشريعة على نهج أهل السنة والجمـاعة قدر الاستطاعة ، وأن تكون أُخُوَّتُهُ لكل المؤمنين والمؤمنات بعيدًا عن الحزبية ، وأن يعمل جاهدًا على نصرة المظلومين ورفع مستوى المعيشة لجميع المصريين ، والعناية بأمر الفقراء والمساكين ، وألا يكون بعيدًا عن نبض الشارع وعامة الشعب.

ثالثًا:
يَحث المجلس جميع المصريين على التوجه إلى صناديق الانتخابات ، وأداء الأمانة في اختيار من سيحكم بشرع الله ، وعدم التخلف عن المشاركة ، لأن في هذا سعادة الدنيا والآخرة

رابعًا:
ينهى المجلس عموم الناس عن قبول الرشوة أو بيع الأصوات وخيانة الأمانة.

خامسًا:
يوصي المجلس المصريين عمومًا والدكتور محمد مرسي خصوصًا بتقوى الله تعالى ، والتزلف بين يديه والعمل بما يرضيه ، لأن ما عند الله لا ينال إلا بطاعته
وفق الله أهل مصر لما يحب ويرضى وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين.
أعضـــــاء المجلس
-1 فضيلة الدكتور/ عبدالله شاكر ............ رئيسًا
-2 فضيلة الدكتور/ محمد حسان ................. نـائبًا
-3 فضيلة الشيخ/ أبو إسحاق الحويني ............. عضوًا
-4 فضيلة الشيخ/محمد حسين يعقوب ............ عضوًا
-5 فضيلة الدكتور/ سعيد عبدالعظيم .......... عضوًا
-6 فضيلة الشيخ/ مصطفى العدوي ................. عضوًا
-7 فضيلة الدكتور/ جمال المراكبي ............ عضوًا
-8 فضيلة الشيخ/ أبو بكر الحنبلي ............... عضوًا
-9 فضيلة الشيخ/ وحيد بن بالي .................... عضوًا
-10 فضيلة الشيخ/ جمال عبد الرحمن ......... منسق المجلس

الأربعاء الموافق 10 من شهر رجب 1433 هجريًا 30 من مايو 2012 م
وقد أعلن المجلس سابقا تأييده للشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل قبل استبعاده ورفض المجلس تأييد مرشح بعينه بعد استبعاد الشيخ حازم ليخرج اليوم المجلس ببيانه الثالث والعشرون ليعلن دعمه وتأييده للدكتور محمد مرسي فى جولة الاعادة امام الفريق أحمد شفيق .

البيان الثالث والعشرون لمجلس شورى العلماء :

إقرأ المزيد

النائب العام يوجه تهم جديدة الى جمال وعلاء مبارك و7 اشخاص اخرين


فى خبر عاجل صدر منذ قليل وجه النائب العام عبد المجيد محمود تهمة التلاعب بأسعار البورصة المصرية
وتحقيق أرباح غير مشروعه على حساب المتعاملين الى كل من جمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس السابق
والى سبعة اشخاص اخرين من اشهر العاملين فى مجال الاوراق المالية وهم ياسر الملوانى , حسن محمد حسنين هيكل , احمد سليمان , احمد ايمن سليمان , عمرو القاضى , حسين الشربينى
والاتهام تحديدا كما أكدت مصادر موثوقة انهم ربحوا ما يقارب من 2 مليار جنية عام 2006 من عملية بيع البنك الوكنى المصرى
ويتضمن الاسماء الستة اثنين من قادة شركة هيرمس اكبر بنك استثمار فى مصر والشرق الاوسط ومن المتوقع ان يحدث عن القرار تأثير كبير على البورصة المصرية
يذكر ان جمال مبارك وعلاء سيكونا امام المحكمة السبت القادم فى قضية استغلال النفوذ وتصدير الغاز الى اسرائيل

إقرأ المزيد

ماذا قال حسني مبارك عن مرشحي رئاسة الجمهورية ونص سخريتة منهم جميعا


الرئيس السابق حسني مبارك يبدي رأية في مرشحي رئاسة الجمهورية الثلاثة عشر حيث وصفهم جميعا بانهم لايصلحون لادارة كشك سجائر وليس بلد قائلا " دول لو مسكوا كشك سجاير هيفلسوه"
حسني مبارك يسخر من مرشحي رئاسة الجمهورية الثلاثة عشر

حيث جائت اراءة وتوقعاته وسخريتة من الجميع باستثناء الفريق احمد شفيق

رأي حسني مبارك في احمد شفيق كرئيسا للجمهورية


جائت هذه التصريحات في جريدة الوطن في ملفها التي تتناول فيه قضية مبارك واقامتة في المركز الطبي العالمي حيث حبسة الاحتياطي على ذمة قضايا قتل المتظاهرين بالصور و الادلة وفي تعليقا سريعا لحسني مبارك قال

مبارك غير مقتنع بجميع مرشحي الرئاسة

وفي نفس السياق اعلن الرئيس المخلوع حسني مبارك في وزير خارجيتة السابق عمرو موسى

رأي حسني مبارك في عمرو موسى وسخريتة منه


حيث اشارت الصحيفة الى سخرية مبارك من عمرو موسى وزير الخارجيه السابق والأمين العام لجامعة الدول العربية واصفا اياه بأنه "ده شايف نفسه"

رأي حسني مبارك في الاخوان المسلمين ورأيه في وصولهم للبرلمان و الرئاسة


وعن وصول الاخوان للبرلمان وللرئاسة فهو شكك في نزاهة الانتخابات مستعجبا من اقبال المصريين على اللجان الانتخابية مؤكدا ان خوفهم من الغرامة هو الدافع الاساسي لهذا الأمر.

إقرأ المزيد

علياء المهدى تؤيد احمد شفيق وتقول انه مش فلول


علياء المهدى التى تعرت من اجل الحرية وذكرها العالم كلة فى العام الماضى بعد ثورة 25 يناير وكانت دائما تتحدث عن الثورة وانها نزلت ميدان التحرير وترفض حكم العسكر وتقف مع الثوار الان النظام اختلف تماما وكشفت الاقنعة علياء المهدى على صفحتها الرسمية على الفيس بوك لا داعى لذكر اسم الصفحة لان تلك العارية لا تستحق ان يشاهد احد صفحتها حاطة صورة للفريق احمد شفيق وكاتبة تحت حوار بينها وبين صديقتها وان صديقتها قالت لها ازاى يا علياء ترشح احمد شفيق الفلول وصاحب موقعة الجمل كان رد علياء بانها اقنعت صحبتها ان احمد شفيق ليس فلول وبرى من كل التهم يلا نشوف مع بعض



كنت قاعده مع واحده صاحبتى وسألتنى : صحيح انتى هتنتخبى مين ؟

قولتلها : الفريق أحمد شفيق طبعا

قالتى : ههههههههههههههههه أحمد شفيق مين يا بنتى ؟ انتى اكيد بتهزرى

قولتلها : طيب قولى انتى مش هتنتخبيه ليه ؟

قاللتى : هههههههههههههههه عشان كتير يا بنتى انتى عبيطة ولا ايه ؟؟؟؟؟ اولاً كفاية انه فلووول ثانياً هو قائد موقعة الجمل وثالثاً قالك ان مبارك مثلي الاعلي و رابعاً هو مرشح المجلس العسكري خامساً هو من نظام فاسد عيشنا كلنا فى فقر 30 سنة و كان أقرب المقربين لحسني مبارك عشان كدة أختاره رئيس وزراء ايام الثورة و سادساً اللي يقولك مصر للطيران يا راجل دي من اسوأ 10 شركات على مستوى العالم و بعدين احنا رفضناه رئيس وزراء هنقبله رئيس مصر ازاااااااااي ؟ !!!اقولك ايه تاني بس يا بنتى انتى

قولتلها طيب اسمعنيي بقى زي ما سمعتك و خليني ارد عليك نقطة نقطة .. ممكن ؟

قالتى : اتفضلى يا ستى اتحفنيي

أولا :
أحــمـد شــفـيـق مش فلول . . .
أحــمـد شــفـيـق خدم مصر في نظام جمال عبد الناصر
أحــمـد شــفـيـق خدم مصر في نظام محمد أنور السادات
أحــمـد شــفـيـق خدم مصر في نظام محمد حسني مبارك
أحــمـد شــفـيـق لم و لن يخدم نظام بعينه
أحــمـد شــفـيـق خدم مصر و سيظل يخدم مصر ان شاء الله

ثانيا :
أحــمـد شــفـيـق مش قائد موقعة الجمل . . .
أحــمـد شــفـيـق تولى مسئولية رئاسة مجلس الوزراء يوم 31 يناير
و حدثت موقعة الجمل يوم 1 فبراير
ولم يكن يمتلك اي من الامكانيات او الصلاحيات اللي تتيح له السيطرة على الموقف و مع ذلك فهي الموقعة الوحيدة اللي تقدم فيها مسئولين حقيقين للمحاكمة بشهادة من المتهمين والبلطجية نفسهم المقبوض عليهم
فقد مر علينا من بعدها موقعة محمد محمود و مجلس الوزراء و ماسبيرو و اخيرا العباسية
و لا نرى أي من المسئوليين الحقيقين تقدم للمحاكمة او حتى للادانة

ثالثا :
أحــمـد شــفـيـق " مبارك " مش مثله الاعلي . . .
أحــمـد شــفـيـق قالها حرفيا " حسني مبارك مثلي الاعلي في الربط بين الحزم و الرفق .. في الفصل بين العلاقات الشخصية و العمل "
ولا يجب ان نأخد الامور من منطلق " ويل للمصلين اللذين هم عن صلاتهم ساهون "
فننظر على جملة " ويل للمصلين " و نترك باقي الآيـة

رابعا :
أحــمـد شــفـيـق مش مرشح المجلس العسكري . . .
المجلس العسكري أعلنها انه لن يدعم اي مرشح من وسط المرشحين
و للعلم << كل من يخضع أسمه في قائمة الشرطة او الجيش لا يمتلك
حق الادلاء بصوته >> بمعنى : ان المجلس العسكري غير قادر تماما على مساعدة الفريق أحمد شفيق و لو بصوت واحد

خامسا :
أحــمـد شــفـيـق مش فاسد لانه كان في نظام فاسد :
أحــمـد شــفـيـق لم يكن فاسدا يوما و لم يثبت عليه ادانة وحيدة توحد الله
أحــمـد شــفـيـق تدرج في المناصب من رئيس أركان قوات جوية ناجح الى قائد قوات جوية ناجح جدا الى وزير طيران مدني ناجح جدا جدا
أحــمـد شــفـيـق كان ناجح جدا في كل المناصب اللي ارتقاها ولا يجب ان نحاسبه على أخطاء من حوله
يجب أن نحاسب أحمد شفيق على أدائه و عمله في مجاله هو فقط
في مجال الطيران المدني الذي يشهد له الاجانب قبل المصريين بكل ما هو طيب
بمعنى انه لا يجب حرمان الطالب الممتاز من البعثة العلمية لمجرد انه ينتمي الى فصل او سيكشن منبوذ يعرف عنه كل ما هو سئ
حاسبوا أحمد شفيق على مجاله فقط ولا تحاسبوه على أخطاء الآخرين
و في حالة استقالة احمد شفيق كان من المتوقع جدا ان يكون مصير وزراة الطيران المدني من مصير وزارات المالية و الداخلية و الاسكان و غيرهم

سادسا :
أحــمـد شــفـيـق نقطة أختياره ليكون رئيس للوزراء وقت الأزمة ( وقت اندلاع ثورة 25 يناير ) نقطة تحتسب له لا عليه . . .
أحــمـد شــفـيـق جاء رئيس للوزراء حلا للأزمة من اختيار الشعب في ميدان التحرير و الدليل على كلامي هو مانشيتات الجرائد اليومية ايام 29 يناير و 30 يناير
أختيار الرئيس السابق حسني مبارك لسيادة الفريق أحمد شفيق ليكون رئيسا لمجلس الوزراء في هذا الحين ان دل على شئ يدل على ان الرئيس السابق يريد ان يخرج من أزمته و محنته و عليه اختيار من يرضي الشعب قبل ان يرضيه هو شخصيا
فكان الاختيار " أحــمـد شــفـيـق "
و لكن الشعب بعد رحيل الرئيس السابق كان رافضا تماما مبدأ كل ما كان ينتمى لنظام حسني - و هذا هو ما أثبتنا عكسه تماما في اولا - و بالتالي استقال أحمد شفيق من رئاسة مجلس الوزراء

سابعا :
مصر للطيران لم تكن ضمن أسوأ 10 شركات على مستوى العالم اطلاقاً. . .
أحــمـد شــفـيـق أختير قبل الثورة بعشرة أيام ضمن أفضل 20 شخصية على مستوى العالم أثروا على مستقبل الطيران المدني في العالم كله
كيف يكون ضمن افضل 20 شخصية و مصر للطيران ضمن أسوأ 10 شركات في العالم ؟ !!!
كيف تكون شركة مصر للطيران ضمن تحالف " ستار " العالمي و الشركة ضمن أسوأ 10 شركات في العالم ؟ !!! مستحيل طبعا !!!

ثامنا :
أحــمـد شــفـيـق لم يترشح للرئاسة طمعا في سلطة او منصب . . .
لقد اكتفى سيادة الفريق أحمد شفيق مناصب و ترقيات على مدار ال70 عام من عمره
لقد ترشح سيادة الفريق أحمد شفيق لمنصب رئاسة الحمهورية تنفيذا لرغية حشووود من الشعب كانت تحتشد اما منزله بالتجمع الخامس اسبوعيا و تطالبه بتنفيذ رغباتهم بالترشح لرئاسة الجمهورية
و بالفعل قام سيادة الفريق أحمد شفيق بالترشح لرئاسة الجمهورية

وأخيـــــــــراً:
زى ماتجار الدين ضحكوا على الناس بإسم الدين بعد الثورة علشان يسيطروا على مجلس الشعب
دلـــوقتـــــى بيضحكوا على الشعب لتانى مرة عن طريق تلفيق التهم والاكاذيب للفريق احمد شفيق بدون اى دليل لأنه المرشح الأقوى ضدهم
ولازم نثبتــــلهم اننــــا مش هنـــــاخد على أفانـــــا تانى ابــــــداً

قالتلى : عاوز اسألك هو أحمد شفيق رمز ايه ؟ )
قولتله : أحــمـد شــفـيـق ( رمز السلم ) رقم ( 9 )

نعـــــــــم للفــــــــــريق أحمــــــد شفيـــــــق رئيســـــــاً للجمهـــــــورية


علياء المهدى لم تعلم ان مجرد اعلانها دعم احمد شفيق هو اكبر دعاية سلبية لة وبالفعل عندما اعلنت انها مع الثورة كانت تعتقد ان تلك الثورة من اجل انتشار الفجور ولكن عندما تأكدت ان الثورة من اجل اهداف نبيلة وحرية بشكل لا يتعارض مع الاخلاق قالت شفيق هو الحل !

إقرأ المزيد

اغنى 10 نساء فى العالم


 جورجينا رينهارت

تجاوزت جورجينا رينهارت مكانتها كأثرى امرأة في أستراليا، لتصبح أثرى امرأة في العالم بثروة تزيد على 29 مليار دولار، متجاوزة بذلك كريستي والتون الأمريكية.
وقالت صحيفة بيزنس رفيو ويكلي الأسترالية في تصنيفها الجديد لعام 2012، إنّ ازدهار تجارة المعادن وخاصة الحديد جعل ثروة رينهارت تقفز بـ 18.87 مليار دولار خلال العام الماضي ومعها قفز ترتيب رينهارت من المركز الرابع عالميا إلى المركز الأول كأثرى امرأة في العالم بثروة تعادل 29.17 مليار دولار.
 وعلى الرغم من الدعاوى القضائية التي أقامها أبناؤها الثلاثة لإسقاط وصايتها على العائلة والتي منحها إياها والدها رجل الأعمال الأسترالي لانغ هانكوك، فإنّ التوقعات تشير إلى أنّ رينهارت مرشحة لأن تصبح أثرى أثرياء العالم وتحل محل سليم كارلوس خاصة إذا استمر ازدهار قطاع المعادن.



كرسيتي والتون

وحلت في المركز الثاني السيدة كرسيتي والتون بثروة قدرها 25.30 مليار دولار.

 ليليان بتانكور

 تلتها ليليان بتانكور بثروة وصلت إلى 24 مليار دولار من استثماراتها في لوريال الفرنسية.

أليس والتون

وجاءت في المركز الرابع أليس والتون بـ23.30 مليار دولار



ايريس فونتبونا

 ثم ايريس فونتبونا بـ17.80 مليار دولار

وسادسا بريجيت روسينغ بـ 14 مليار دولار


جاكلين مارس

وسابعا جاكلين مارس بـ13.30 مليار دولار


سوزان كلاتن

وثامنا سوزان كلاتن بـ13 مليار دولار

آن كوكس


وتاسعا آن كوكس تشامبرز بـ12.5 مليار دولار


 وعاشرا سافيتري جيندال بـ10.90 مليار دولار

إقرأ المزيد

النجمه تشارليز ثيرون تفضل الظهور عارية بجانبها لتكون فى الشكل المثالى


عندما كانت تشارليز ثيرون تتجه لتصوير دورها في فيلمها الجديد Snow White and the Huntsman طلبت من طاقم التصوير عند تصويرها عارية أن تكون من جانبها فقط!

وفسرت ثيرون- 36 عاما- ذلك في حوارها لشبكة MTV بأنها تبدو مثيرة عند تصويرها عارية من جانبها".
وأضافت ضاحكة "أميل إلى أن أكون أظهر عارية من جانبي، لأن ذلك هو الأفضل لي".
وتابعت النجمة الحاصلة على الأوسكار أنها تعتني دائما عند الظهور عارية أن تكون في الشكل المثالي، بحسب صحيفة Us weekly.
وتظهر ثيرون في فيلمها الجديد عارية في عدد من المشاهد في فيلمها الجديد، الذي تؤدي فيه دورها الملكة رافينا.
وكانت ثيرون قالت في تصريحا سابقا لها "شكرا لإعطائي فرصة في صناعة السينما التي أحبها للغاية، ولولا لكان مكاني أن أمثل أفلاما إباحية منذ عشر سنوات".
من ناحية أخرى كانت تشارليز أعلنت قبل تبنيها طفلا إفريقيا في مارس الماضي.
وكانت ثيرون- 36 عاما- أفصحت مرارا عن رغبتها في أن تكون أما، بالرغم من عدم دخولها في علاقة جادة منذ انتهاء قصة حبها مع ستيورات تاونسيد في 2010.
يذكر أن أخر أعمال تشارليز ثيرون كان فيلم Young Adult والذي عرض هذا العام.
إقرأ المزيد

مدرب يجبر سيدة مسنة على القفز من طائرة

وظهر  المدرب في الفيديو  يدفعها بقوة إلى الخارج لتقفز لكنها ظلت متشبثه  بباب  الطائرة لكن المدرب قام بدفعها إلى  الخارج   وقفز  معها , فما كان منها الا ان تشبثت بجسد المدرب ,وازدادت الامور سوءا عندما علقت بجسدها داخل حزام المدرب   واخذت وضعيه  خاطئة  كانت نتيجتها  ان المظ لة الخاصة بها لم تفتح  كان المصور الخاص بمركز  القفز بالمظلات يصور الموقف وقد تعرى الجزء الخلفي من  لافيرن   بقيت  متعلقة بالمدرب حتى هبطا إلى الأرض  بسلام وسارع الموجودون  اليهما  . لم يبد على فالرين انها قد  اصيبت  لكن بالتأكيد كانت تعاني من مشاعر خوف وفزع  اكبر وأخطر من الإصابة
إقرأ المزيد

نائب سلفي: "المصلحة" أهان أهالي سيناء ويجب وقفه


طالب محمد فراج عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي عن دائرة جنوب سيناءب وقف عرض فيلم المصلحة بسبب زعمه الإساءة لأهالي سيناء.
وقال النائب في جلسة يوم الأحد أن الفيلم الذي يعرض حاليا يسيء إلى أهالي سيناء ويشوه صورتهم ويتهمهم في أعراضهم.
وأضاف فراج أن الفيلم قد يضر الأمن الداخلي لشبه الجزيرة المصرية، وبالتالي الأمن الداخلي للبلد، بحسب موقع "البديل".
ويدور فيلم المصلحة حول ضابط شرطة "السقا"، يحاول القبض على تاجر المخدرات السيناوي "عز".
ويشارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف وزينة وحنان ترك وأحمد منير وصلاح عبد الله وكندة علوش ونهال عنبر وأحمد السعدني ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت.
إقرأ المزيد

صور خطوبة دنيا سمير غانم و رامي رضوان


أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن خطبتها رسميا من الإعلامي الشاب رامي رضوان -المذيع بقناة ONtv- في حفل أقيم أمس (الإثنين) بأحد فنادق القاهرة.





ونشر رامي صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بجوار دنيا وهي ترتدي خلالها فستان الخطوبة.

يُذكر أن دنيا ورامي احتفلا بارتباطهما رسميا وقراءة الفاتحة في منتصف إبريل ببيت العروس وسط حضور أقاربهما.

رامي رضوان يقدم برنامج "أون تيوب" على قناة ONtv يوميا، وهو البرنامج الذي يتم من خلاله رصد كل ما يتم نشره على المواقع الاجتماعية، وآراء المواطنين حولها.

دنيا سمير غانم مشغولة حاليا بتصوير دور شهرزاد في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي تأجّل عرضه إلى رمضان 2013.

والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته كل من: إياد نصار في دور شهريار، ومنة شلبي في دور الجارية، وعمرو عبد الجليل في دور زعيم عصابة الأربعين حرامي، وغادة عبد الرازق في دور النوامة، وآسر ياسين في دور السندباد، وعزت أبو عوف في دور العجوز كهلان.
إقرأ المزيد

مجلس ادارة نادى الزمالك قرار رحيل شيكابالا لا رجوع فيه


أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا نية لدي المجلس في التراجع عن قرار رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا عن الفريق الفترة المقبلة.
وأشار يوسف خلال تصريحات تلفزيونية "لا يوجد نية في التراجع عن القرار ,شيكابالا خارج نادي الزمالك"
وتابع "مجلس الإدارة حريص علي إرساء مبادئ القلعة البيضاء علي الجميع".
وكان محمود عبدالرازق شيكابالا قام بالإساءه للمدير الفني للفريق حسن شحاته أثناء خروجه من مباراة المغرب الفاسي.
إقرأ المزيد

فستان خطوبة دنيا سمير غانم يثير الجدل على الفيس بوك وتويتر


بعدما قام رامى رضوان مقدم برنامج اون يوتيوب على قناة اون تى فى الفضائية وخطيب الفنانة دنيا

سمير غانم قام بنشر صور الخطوبة والتى اظهرت الفستان الذى كانت ترتديه دنيا بحفل الخطوبة

بشكل مثير بسبب طوله القصير مما جعل التعليقات تنهال على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى

الفيس بوك وتويتر من الاستياء الشديد من الظهور بهذا الفستان حيث ان دنيا لم تكن تظهر من قبل

فى اعمالها الفنية او فى الحياة الطبيعية بملابس مثيرة كهذا الفستان مما اغضب معجبيها على الموقع

الخاص بها وعلى صفحتها الشخصية ومن الجدير بالذكر ان الفستان من تصميم هانى البحيرى

وقد تمت حفل الخخطوبة بأحد قاعات المناسبات ملحقة بمول صن سيتي بجوار مطار القاهرة


واليكم صور الخطوبة التى انتشرت واظهرت الفستان


إقرأ المزيد

صورة نادرة لام كلثوم عندما سقطت على المسرح امام الجماهير


لايعرف الكثيرون عشاق كوكب الشرق ام كلثوم تلك الحادثة التى تعرضت لها عندما كانت تقوم بإحياء

العديد من الحفلات الغنائية الطويلة ببمختلف بلدان العالم لكى تقوم بجمع المال للدولة كى تساعد

فى المجهود الحربى خاصة بعد نكسة عام 1967 جيثث كانت تقوم بالغناء على مسرح الاولمبياد

بباريس فى فرنسا وحاول احد الشباب المعجبين الذين كانوا حاضرينن للحفل وهى تغنى اغنية الاطلال

فقام الشاب مسرعا وبكل قوة القفز الى خشبة المسرح ثم جلس على ركبتيه امام كوكب الشرق

وامسك بيديه الاثتنتان قدمى السيدة ام كلثوم كى يقبلها الا انها قد رفضت وبشدة على الرغم

من اصرار هذا الشاب فحاولت ان تسحب قدمها للخلف ولكن كانت الحادثة عندما شدت قدميها

كى تمنع الشاب من تقبيل قدميها الى انها قد سقطت بجسمها على الارض امام الجماهير وكانت

السقطة قوية خاصة وان عمر ام كلثوم وقتها كانت قد وصل الى السبعون عاما الا انها هبت واقفة

من جديد على قدميها رغم شدة الالم واستكملت اغنيتها الاطلال حتى لا تعكر صفو الحفل بفرنسا

اليكم تلك الصورة النادرة والوحيدة التى التقطت لها وقتها

إقرأ المزيد

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى لحلوان 2012


نتابع مع طلابنا الاعزاء نتيجة الشهادة الاعدادية بحلون بعدما تم قيد النتيجة الخاصة بنهاية العام

نعرض لكم فى هذا الموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة حلوان الترم الثانى 2012

حيث يقوم موقع مديرية التربية والتعليم بحلوان بعرض النتيجة


ويمكنك الحصول عليها الان بالاسم او رقم الجلوس

من هذا الرابط الخاص بمدير التربية والتعليم بمنطقة حلوان


http://www.helwan-ed.com/natega/index.php

إقرأ المزيد

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى لمحافظة الاسماعيلية 2012


نقدم لطلابنا نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية بعدما تم اعلانها الخاصة بالترم الثانى العام 2012

نعرض لكم فى هذا الموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثانى 2012

حيث يقوم موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية بعرض النتيجة


ويمكنك الحصول عليها الان بالاسم او رقم الجلوس

من هذا الرابط الخاص بمدير التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية 2012

http://eduismallia.org/up/

إقرأ المزيد

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى لمحافظة الجيزة 2012


نقدم لطلابنا نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة بعدما تم اعلانها الخاصة بالترم الثانى العام 2012

نعرض لكم فى هذا الموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثانى 2012

حيث يقوم موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بعرض النتيجة

ويمكنك الحصول عليها الان بالاسم او رقم الجلوس

من هذا الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة 2012


http://www.gizaedu.gov.eg/

إقرأ المزيد

توفيق عكاشة يصف محمود سعد بالقواد الاخواني


وصف توفيق عكاشة مذيع قناة الفراعين محمود سعد انه قواد اخواني وانه يحاول التقرب من الناس باعلان تأييد محمد مرسي وهو الذى بدأ حياته فى جريدة الكواكب التى كانت تحاول جلب الفتيات للامراء العرب من خلال محمود سعد واضاف عكاشة المعروف بولائه ودعمه لاحمد شفيق انه لن يسكت ابدا وسيحاول فضح كل الاعلاميين

إقرأ المزيد

نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الثانى كل المحافظات 2012


الان بعد الانتهاء من امتحانات الصف السادس الابتدائي ناتي اليكم بنتيجة الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات والان هو وقت الانتظار ورؤية النتيجة التي هي الان تعتبر مثل اهمية نتيجة الاعدادية لانها تصعد بالطالب الي مدراس قيمة في الاداء الدراسي




وايضا بعد ظهور النتيجة وفي ظل ما تمر به مصر فسوف يكون للتعليم حسابات اخري وسوف يتم الرفع بمستوي التعليم جيدا وايضا الان مازال مواقع النتيجة بطيئة نسبيا او لم تتم فتحها فيها يا احبائي الكرام نري كل طالب وما اتي به من درجات لرفع مستواه التعليمي جيدا


لمعرفة نتيجة الصف السادس اضغط على محافظتك

محافظة القاهرة 
---------------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة الجيزة (السرفر سعات بيقف بسبب الضغط الزائد علية يرجى الدخول علية كل يوم لمتابعة النتيجة )

---------------------------------------------------------------------------------------------------
محافظة الاسكندرية

اضغط على ادارتك

برج العرب

العامرية

غـــــــرب

الجمـــرك

وســـــــط

شـــــــرق

المنتـــزة

----------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة الشرقية

----------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة الدقهلية (يوجد عذر من الموقع خارج عن ارادتنا وسونحاول ان ناتيها لكم فى اسرع وقت)

---------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة القليوبية

----------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة المنوفية

----------------------------------------------------------------------------------------------

محافظة الفيوم

----------------------------------------------------------------------------------------------

وباقى المحافظات سنأتىها لكم قريبا جدا


الى مش عارف ازاى يجيب النتيجة ممكن يكتب فى رد رقم جلوسة والمحافظة والمركز وانا هجباهالة



إقرأ المزيد

نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2012 لجميع المحافظات


نتجة الشهادة الاعدادية 2012 نهاية العام بالاسم ورقم الجلوس فى جميع محافظات مصر حيث يستطيع طلاب الجمهورية الان معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2012 بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم ونقدم لكم ابنائنا الطلاب خدمة معرفة نتائج الشهادة الاعدادية من خلال فريق عمل منتديات نجوم مصرية حيث تستطيع معرفة النتيجة من خلال وضع رد باسمك ورقم جلوسك ومحافظتك وسيقوم فريق عمل الموقع بجلب النتيجة فى اسرع وقت ممكن كما اننا سنوفر لكم روابط جلب النتبجة تسيهلا على ابنائنا الطلاب واوليا الامور وبالتوفيق لكل الطلبة والطالبات باذن الله .

http://natega.moe.gov.eg/

http://natega.moe.gov.eg/Prep3.aspx

إقرأ المزيد

صور مبارك واقف على رجلية فى السجن ومستشفى المركز الطبى العالمى


صور مبارك في جريدة الوطن الثلاثاء 19-5-2012 واقف علي رجليه و هو في السجن و مستشفي المركز الطبي العالمي و صوره مع جمال مبارك و هي صور جديدة لمبارك مسربة عن طريق احد العاملين بالمركز و المحبس حيث قامت جريدة الوطن بنشر تلك الصور الجديدة و التي يرتدي فيها مبارك ملابس رياضية زرقاء



إقرأ المزيد

الاسماعيلية يواصلون تظاهرهم اعتراضا على نتيجة الانتخابات


واصل العشرات مساء الثلاثاء، تظاهراتهم بميدان الممر لليوم الثانى على التوالى، اعتراضا على نتيجة اللجنة العليا للانتخابات بإعلان مرسى وشفيق فى الإعادة وهتفوا ضد شفيق ومرسى مطالبين بعدم التصويت لكليهما.

ونظم المتظاهرون مسيرة من ميدان الممر إلى شارع سعد زغلول ومنة إلى شارع الثلاثينى، رافعين لافتات تحمل عبارات رافضة للإعادة بين المرشحين مثل" لا لشفيق ولا لمرسى وآخرة التهييس قتل أخويا وعايز يبقى رئيس وإحنا الشعب الخط الأحمر لا للعسكر ولا للمرشد إلى آخر الجمل الاعتراضية على انتخابات الإعادة".
إقرأ المزيد

مظاهرة فى البحيرة ضد شفيق ويهتفون جيم اوفر يا بلوفر


واصل النشطاء السياسيون بالبحيرة من احتجاجاتهم للتنديد بصعود الفريق أحمد شفيق إلى جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، وقام عدد منهم بتنظيم وقفة احتجاجية مساء الثلاثاء، أمام المقر الانتخابى لشفيق بمدينة دمنهور، للمطالبة بتطبيق ما يسمى بقانون العزل السياسى عليه باعتباره من فلول النظام السابق.

ورفع المحتجون الأحذية فى وجه صور شفيق مرددين الهتافات المناهضة له ومنها ( زعق وقول شفيق من الفلول -على جثتنا شفيق يبقى رئيسنا - جيم أوفر يا بلوفر).

وقد كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمكان الأحداث تحسبا لأى تطورات، خاصة مع ما يزعمه أعضاء الحملة بوجود تهديدات باقتحام مقرهم الانتخابى وإحراقه مثلما حدث مع مقرات مماثلة فى عدد من المحافظات.
إقرأ المزيد

اخر اخبار قضية احمد وحيد : احالة 9 متهمين من افراد امن مدينة الانتاج الاعلامى للجنايات


أحال المستشار مجاهد على مجاهد، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، 9 أفراد أمن بمدينة الإنتاج الإعلامى، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل أحمد وحيد، الطالب بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، ووجهت لهم النيابة تهمة الاشتراك فى ضرب أدى إلى الموت.


وكان قد أحال أحمد يوسف، وكيل نيابة ثان أكتوبر، 12 متهمًا إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية قبل إجراء الانتخابات الرئاسية واستبعد منهم 2 من المتهمين من قائمة الاتهام.

بدأت الواقعة، عندما تلقت نيابة أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف، إخطاراً من المستشفى العام، باستقبال "أحمد وحيد" (23 سنة - طالب بالفرقة الثالثة بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم والإعلام)، مصاباً بكدمات متفرقة فى الجسد وكسر بالحوض وفى حالة غيبوبة تامة.

كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطاراً من المقدم هانى درويش، رئيس مباحث أول أكتوبر، باندلاع اشتباكات بين طلاب الأكاديمية الواقعة داخل مقر مدينة الإنتاج الإعلامى وأمن المدينة، مما أدى لإصابة الطالب بارتجاج فى المخ وكسر فى الحوض، وتم نقله إلى المستشفى.


وكشفت التحقيقات المبدئية، أن مشاجرة نشبت بين الطالب وخمسة من حراس البوابة رقم 4 بمدينة الإنتاج، تطورت إلى مشاجرة تعدى من خلالها حرس المدينة على الطالب بالضرب المبرح حتى سقط مغشياً عليه، واستدعى زملاؤه الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى، حيث ظل بها قرابة 3 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

إقرأ المزيد

محمد صبحى لن يدعم شفيق ولن يعطى صوته لمرسى


نفى الفنان محمد صبحى، دعمه للفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، ضد مرشح جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى، مؤكدا أنه لا يجيد التعامل مع الشبكة العنكبوتية "فيس بوك" وليس لديه حساب على تلك الشبكة حتى يستخدمها فى نشر تلك المادة، مشيرا إلى أنه لو أراد نشر أمر كهذا لكان أجرى العديد من الاتصالات بقنوات فضائية عديدة.

وأضاف صبحى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة "أوربت"، إلى أنه لن يعطى صوته لا لشفيق ولا لمرسى، وأنه صوت فى الجولة الأولى لمرشح أصواته أقل بكثير ممن دخلوا جولة الإعادة، وأنه لن يعطى صوته للطرفين، مؤكدًا أن الجميع كذابون يتحدثون عن الديمقراطية التى لا يؤمنون بها، فالكل يتحدث عن إيمانه بالديمقراطية بينما لا يطبقها.

كان عدد من نشطاء "فيس بوك" قد تداولوا تدوينة نسبوها إلى الفنان محمد صبحى مدعين تأييده للفريق أحمد شفيق، محذرا من سيطرة الجماعة على المشهد السياسى، وهو ما نفاه صبحى.
إقرأ المزيد

حسن البرنس: شفيق أعتى ممثل للنظام القديم.. وتسبب فى تهريب أموال مصر


أكد الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن أجمل ما فى الانتخابات المصرية هو أنها قضت على نظام ديكتاتورى قديم، مشيراً إلى أن الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة للحزب سيواجه مرشحاً من أعتى مرشحى النظام القديم، وهو الفريق أحمد شفيق، الذى تسبب للأسف فى تهريب أموال المصريين ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للشعب المصرى.

وأضاف البرنس، خلال حواره مع الإعلامية شيرين الدميرى فى برنامج مباشر من مصر على القناة الفضائية مساء اليوم الثلاثاء، أن السلطة فى مصرية مسئولية يجب أن يشارك فيها الجميع ولا يستطيع أن يتحمل حزب بمفرده فقط هذه المسئولية، وقد أعلن مرسى أن الحزب يمد يده إلى كل الأحزاب والقوى المدنية من أجل مصلحة البلد.

وأكد الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية، أن شفيق يعتبر مبارك مثله الأعلى، وهو شديد الارتباط بالنظام القديم وليس له أى إنجاز على الإطلاق سوى ما فعله بمطار القاهرة ولا تؤهله خبراته ليقود مصر، أما محمد مرسى فهو مهندس وطنى ولكنه لم يدخل جولة الإعادة إلا بأصوات جماعة الإخوان المسلمين لأن لديها مشروعاً وليس لشخصه.

وأشار المحامى حسن أبو العينين إلى أن الثورة المصرية لم تحقق أهدافها حتى الآن وهناك قانون يحمى البلد وطالما ارتضينا لهذا القانون ويجب أن يتم تطبيقه على كل الناس ويجب أن نرتضى به ونرضى أيضا بصندوق الانتخابات ونحترم نتائجه.
إقرأ المزيد

محافظة الجيزة تنتهى من كافة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة 2012


أعلنت جميع الإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الانتهاء من كافة الاستعدادات القصوى لعقد امتحان الثانوية العامة (الدور الأول 2011 / 2012)، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بإعطاء تعليمات مشددة لمديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس المقرر عقد الامتحانات فيها بتجهيزها ومعالجة أوجه القصور فيها، من حيث توفير مراوح للجان وأيضا توفير مبردات للمياه تتناسب مع عدد اللجان، كذلك العمل على صيانة دورات المياه و"التخوت"، بحيث يتناسب أيضا عددها مع عدد الطلاب.

وقامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتسليم خطابات الانتدابات لرؤساء اللجان والمراقبين "الأوائل"، على أن يتم إرسال خطابات الانتدابات للمكلفين هذا الأسبوع إلى الإدارات التعليمية لكل من المراقبين ومراقبى الكنترول والملاحظين والمعاونين.

وقد استبعدت الإدارة العامة للامتحانات من هؤلاء الحاصلين على إجازات مرضية معتمدة من القومسيون الطبى كذلك المدرّسة "الأرمل" أو التى يعمل زوجها فى مناطق نائية أو يعمل خارج البلاد، كذلك قبول اعتذار أى من الزوجين اللذين يعملان فى التربية والتعليم إذا رغب أحدهما فى ذلك، أو المدرسة التى لديها طفل رضيع، وإثبات ذلك بشهادة ميلاد الطفل كذلك فى حالة رعاية المدرّسة طفلا معاقا مع إثبات هذا بمستندات رسمية من جهة طبية حكومية، كما يقبل اعتذار أى معلم أو معلمة يستعد لمناقشة شهادتى الماجستير أو الدكتوراه، ويتعارض موعدها مع موعد امتحان الثانوية العامة.

وتمنى يحيى محمود عوض العقيلى، مدير مدرسة بشتيل للتعليم الأساسى بالوراق جيزة، أن تفى الوزارة بوعدها بعدم انتدابهم فى لجان بعيدة عن محال سكنهم تيسيرا لهم، وحتى لا يتكرر ما حدث فى العام الماضى من معاناة للملاحظين والمراقبين، ما تسبب فى وفاة عدد منهم.

وانتهجت وزارة التربية والتعليم هذا العام نهجا جديدا، حيث تم ترقيم صفحات كراسات الإجابة بأرقام مسلسلة لتفويت الفرصة على الطلاب الذين يتعمدون تمزيق بعض الصفحات من كراسات الإجابة للحصول على الدرجة النهائية.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول 2011 / 2012) السبت الموافق 9 / 6 / 2012 بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية للمرحلة الثانية، على أن تبدأ امتحانات المرحلة الأولى فى اليوم التالى 10 / 6 / 2012 أيضا بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية على أن تنتهى الامتحانات يوم الأربعاء 4 يوليو بامتحان الاقتصاد والإحصاء، ومن المقرر تعطيل امتحانات الثانوية العامة عقب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للمرحلة الأولى يوم الخميس 14 يونيو على أن تستأنف الامتحانات يوم الأربعاء 20 يونيو بمادة الفيزياء للمرحلة الثانية، وذلك لجولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية المقرر لها يوما 16 و17 يونيو القادم .
إقرأ المزيد

مليونية الجمعه القادمة لعزل شفيق جمعه 1-6-2012


دعا عدد من المتظاهرين المستقلين إلى مليونية يوم الجمعة المقلبة لعزل الفريق أحمد شفيق، وتشكيل لجنة للتحقيق فى الأقوال التى أثيرت حول تزوير الانتخابات لصالح شفيق، وخاطب المتظاهرون كل من يمر بالميدان من المارة وقائدى السيارات لحثهم على النزول إلى الميدان الجمعة المقلبة.

فى سياق متصل، قلت أعداد المتظاهرين بميدان التحرير بشكل ملحوظ مساء الثلاثاء، واستمر قرابة الـ200 متظاهر بالميدان، حيث شكلوا حلقات نقاشية بالميدان حول انتخاب كل من شفيق ومرسى فى جولة الإعادة.
إقرأ المزيد

حريق بمصنع كرتون بالشرقية واصابة 17 عامل وشرطى


أصيب17 عاملاً باختناقات وشرطى فى حريق هائل شب حريق هائل بمصنع كرتون بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وتم نقلهم للمستشفيات القريبة، وأخطرت النيابة العامة بالحسينية لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من النقيب نبيل غيث، رئيس مباحث الصالحية الجديدة، بنشوب حريق هائل بمصنع عثمان بك لإنتاج الكرتون بمدينة الصالحية لمالكه عثمان أحمد 50 سنة ومقيم ديرب نجم والمصنع مقام على مساحة 3000 متر.

وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وأكد اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه تم الدفع بـ15 سيارة من سيارات الحماية المدنية وسيارتين من القوات المسلحة للسيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن التهام المصنع بالكامل وإصابة 17 عاملاً، جميعهم حالتهم مستقرة فيما عدا "الشحات حسن"، كما أصيب جمال سلامة حسن شرطى بالحماية المدنية أثناء محاولة السيطرة على الحريق، وتبين أن الحريق شب ببكرات الكرتون بالمصنع.
إقرأ المزيد

اجدد صور لكيللى مينونج فى مهرجان كان 2012


حضرت النجمة العالمية كيلى مينونج حفل ختام مهرجان "كان" السينمائى الدولى فى دورته الخامسة والستين، فتألقت كيلى على السجادة الحمراء بإطلالتها التى تتميز بالجاذبية والجمال، فارتدت كيلى مينونج فستانا أنيقا من اللون الأزرق أظهر رشاقتها وجاذبيتها، وقد حاصرت عدسات المصورين النجمة منذ لحظة وصولها لمقر الحفل.

يذكر أن كيلى مينونج شاركت بالفيلم الفرنسى ضمن " Holy Motors"المنافسة الرسمية بالمهرجان على جائزة "السعفة الذهبية" ، و الفيلم تأليف و أخراج ليوس كاراس ، و بطولة كيلى مينونج و ايفا ميندس وميشال بيكولى ووصلت ميزانيته إلى 3.9 مليون يورو، ومن المقرر عرض الفيلم بشكل رسمى 5 أغسطس المقبل.



إقرأ المزيد

شمال سيناء تطالب بتطبيق قانون "العزل" على احمد شفيق


نظمت القوى والتيارات السياسية بمحافظة شمال سيناء وقفة احتجاجية ومظاهرة حاشدة بميدان السادات الرئيسى بوسط مدينة العريش عاصمة المحافظة , وذلك للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق وطالبت القوى والتيارات السياسية التى مثلها حزب الكرامة ولجنه حماية الثورة وحركة ثوار سيناء وبعض التيارات السياسية والدينية الأخرى المجلس العسكرى واللجنة العليا للانتخابات بضرورة تطبيق قانون العزل السياسى لمنع دخول الفريق أحمد شفيق انتخابات الاعادة باعتباره من رموز النظام السابق .. وإتاحة الفرصة للمرشح حمدين صباحى بدخول مرحلة الإعادة بدلا منه .. علاوة على إلغاء المادة 28 من الدستور والتى تمنح الحصانة لقرارات اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة.
كما طالبوا بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين الذين تم ضبطهم خلال أحداث الثورة أثناء تنظيمهم لمسيرات أو الدعوة لها ما لم يثبت ضدهم جرائم جنائية ومنع محاكمة المدنيين أمام القضاء العسكرى , وتطهير الجهاز الإدارى للدولة من فلول النظام السابق .. وفى مقدمتها وزارات الإعلام والعدل والداخلية .
ومن جانبه أكد خالد عرفات أمين حزب الكرامة بشمال سيناء أنه سيتم تنظيم تظاهرات سلمية لمطالبة اللجنة العامة للانتخابات والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والمشير طنطاوى رئيس المجلس بتفعيل وتطبيق قانون العزل على الفريق أحمد شفيق لمنح الفرصة للمرشح حمدين صباحى لدخول جولة الاعادة مع مرشح الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسى .
إقرأ المزيد

بجاتو: ما يتردد عن انحصار المنافسة بين شفيق ومرسي ليس نهائيا



أكد المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات أن ما يتردد عن انحصار المنافسة في الانتخابات الرئاسية بين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي ليس نهائيا، مشددا على أن النتائج التي ظهرت كلها مؤشرات لا يمكن التأويل عليها.
وقال بجاتو في اتصال هاتفي مع برنامج "أخر النهار" على قناة "النهار" الفضائية مساء الأحد: "كل النتائج التي ظهرت مؤشرات لا يمكن التأويل عليها.. واللجنة الانتخابات الرئاسية لم تصدر تصريحات تتعلق بأي نتيجة من النتائج حتى الآن".
وأضاف "اللجنة تفحص اللجان الفرعية والعامة لمطابقتها أولأ.. ثم تبحث الطعون المقدمة لها لأنه قد يكون لها تأثيرا على النتائج، وذلك تمهيدا لاعتماد النتائج التي تراها مطابقة للقانون".
وشدد أمين عام اللجنة العليا للانتخابات على أن اللجنة من اللحظة الأولى قررت أن رئيسها هو القانون، وأنها عازمة أن تطبق القانون بكل حزم وجدية، حيث لا تريد إلا إرضاء الله سبحانه تعالي وصالح الوطن.
وأكد بجاتو أن اللجنة لن تتواني في تطبيق ما تراه مطابقا للقانون بغض النظر عن الشخص المستفيد من تطبيق القانون، مشيرا إلى أنها ليست لها أي مصلحة مع أي شخص من الاشخاص، وقد أثبتت هذا من خلال عملها حتى الآن.
وكشف أنه إذا انتهت اللجنة من النظر في الطعون اليوم، فقط تعلن النتيجة الرسمية غدا الاثنين، وإذا لم تنته فستعلن النتيجة بعد غد "الثلاثاء".
إقرأ المزيد

المعاد الرسمى لاعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية المصرية 2012


تعقد لجنة الانتخابات الرئاسية ظهر الإثنين مؤتمرا صحفيا وذلك للاعلان عن نتائج الجولة الأولى لانتخابات رئاسة الجمهورية التي جرت على مدى يومي 23 و24 مايو الجاري وسط تنافس بين 13 مرشحا على منصب رئيس الجمهورية ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر الصحفي الإعلان عن كافة تفاصيل العملية الانتخابية من عدد الأصوات الصحيحة، والأصوات الباطلة ، ونسب التصويت، وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح على وجه التحديد والدقة، وبيان المرشحين اللذين سيخوضان جولة الإعادة حال عدم تمكن أيا من المرشحين من الحصول على الأغلبية المطلقة (50 % من عدد الأصوات الصحيحة زائد صوت واحد).
كما سيتضمن المؤتمر الإعلان عما جرى في الفحص والفصل في الطعون الانتخابية التي تقدم بها بعض المرشحين على نتائج الفرز والإحصاءات، والحيثيات التي استندت إليها اللجنة في البت على الوجه المعين في كل طعن على حدة.
يذكر أن لجنة الانتخابات الرئاسية سبق وأن حددت الفترة من 3 وحتى 9 يونيوالمقبل موعدا للانتخاب الثاني للمصريين في الخارج ويومي 16 و17 يونيو للانتخاب الثاني داخل مصر حال الإعادة على أن يتم يوم 21 يونيو إعلان الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة والفائز بمنصب رئيس الجمهورية.
إقرأ المزيد

نتيجة الشهادة الابتدائية 2012 لمحافظة الفيوم


لكافة طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الفيوم ننفرد بنشر رابط موقع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2011-2012 برقم الجلوس والاسم بعد اعتمادها رسميا اليوم الأحد 27 مايو من السيد المحافظ ويمكن للأولياء والطلاب مشاهدة درجاتهم برقم الجلوس على موقع بوابة التعليم بمحافظة الفيوم من هــــنـــا

إقرأ المزيد

ميدو وشيكابالا استبعدوا من نادى الزمالك ومعهم بعض اللاعبين - اسماء اللاعبين المستبعدين من نادى الزمالك


قرر مجلس اداره النادي الزمالك اعتماد قائمه المستبعدين و التي قدمها لهم المدرب القدير حسن شحاته و الذي استقال من مصبه في فتره سابقه اثر عدم فرض اي عقوبات على لاعب الزمالك شيكابالا اثر المشاده التي حدثت بينهم .


وابرز الاسماء المستبعده من الفريق هم احمد حسام ميدو و الذي برر شحاته الاستغناء عنه بعدم قدرته على العوده مره اخري لقياده هجوم الزمالك ، و الاسم الاخر الابرز هو شيكابالا اما عن طريق الاعاره او البيع النهائي بسبب المشاده التي حدثت بينهم ، و نعرض لكم الاسماء المستبعده كاملا وهم :

1- احمد حسام ميدو ..... بيع نهائي

2- محمود عبد الرزارق شيكابالا .... اعاره او بيع

3- الغاني كريم الحسن ...... بيع نهائي

4- مصطفى حجاب ..... بيع نهائي او استغناء مجاني

5-أحمد القطاوي ..... بيع نهائي او استغناء مجاني

6- أحمد السيد عبد القادر ..... بيع نهائي او استغناء مجاني

7- محمد محسن ..... بيع نهائي او استغناء مجاني

8- علاء علي ..... بيع نهائي بمقابل مادي

9- أحمد الميرغني ..... بيع نهائي بمقابل مادي

10- أحمد غانم سلطان ..... بيع نهائي بمقابل مادي

11- حسام عرفات ..... تم اعارته بالفعل لبتروجيت


إقرأ المزيد

احمد شفيق يحتل المركز الاول بفارق 160 الف صوت عن محمد مرسى


فى مفاجأة كبرى نشرت منذ دقائق قليلة جريدة اليوم السابع انه قد تأكد من عدة مصادر ان بعد اعادة فرز النتيجة النهائية لكافة اللجان الفرعية والرئيسية بالانتخابات الرئاسية على مستوى كافة انحاء الجمهورية تأكد ان الفريق احمد شفيق لم يحصل على المركز الثانى بل حصل على المركز الاول حيث انه قد تفوق عن مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى بفارق اصوات مائة وستون الف صوت واشار المصدر الى جريدة اليوم السابع ان النتيجة النهائية سوف يتم اعلانها خلال ساعات من الان وبشكل رسمى من قبل اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية

إقرأ المزيد

حمدين صباحى يتقدم بطعن بسبب السماح لـ 117 الف مجند بالتصويت وإلقاء بطاقاتة في الزراعات


ننشر تصريحات المحامي عصام الاسلامبولي والتي صرح بها بعد التقدم بطعون المرشح الرئاسي حمدين صباحي الي اللجنة العليا للانتخابات واكد استنادة وصباحي علي 3 ركائز اساسية في الطعون وهي السماح ل 117 الف مجند بالتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية وذلك بما يخالف قانون ترشيح اي من افراد المؤسسة الشرطية او العسكرية بالتصويت في الانتخابات الرئاسية وجائت الركيزة الثانية مثاما اكدة الاسلامبولي علي العثور علي عدد 15 بطاقة انتخابية ملقاء في زراعات القصبة في احدي قري محافظة قنا اما الركيزة الثالثة هي تمكن المرشح الرئاسي احمد شفيق علي خوض الانتخابات الرئاسية علي الرغم من صدور قانون العزل والذي ما زال يتم النظر فية

إقرأ المزيد

فضيحة احمد شفيق : سأزيل الايات القرءانية من المناهج التعليمية او سأضيف انجيل في المناهج


اعلن السيد الفريق احمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية المصرية والتي قويت حظوظة في خوض جولة الاعادة حسب النتائج و المؤشرات الاولية والتي جاء فيها انه ياتي ثانيا خلف الدكتور محمد مرسي وبفارق ليس بالكبير عن السيد حمدين صباحي الحصان الاسود للانتخابات وفي فيديو للسيد شفيق مع احدى القنوات القبطية وعند سؤالة عن وجود ايات قرءانية في مناهج التعليم المختلفة وخاصة من الاول للسادس وفي منهج اللغة العربية وهو مايجبر الطالب المسيحي على حفظها لانها بالمناهج قال احمد شفيق في محاولتة لجزب المسيحيين والتي نجحت بالفعل لايوجد مشكلة وانا انتوي اما ان احذف الايات القرءانية من الكتب او اضيف اليها اسطر من الانجيل .

فيديو فضيحة أحمد شفيق مرشح رئاسة الجمهورية

وبالطبع هذا التصريح لن يقبل به احد من المسلمين وكان شفيق تناسى ان مصر دولة مسلمة دينها الاسلام.


إقرأ المزيد

تم استيراد اكبر خازوق للمصريين




إقرأ المزيد

رسالة الى كل من انتخب الفلول




إقرأ المزيد