بانر

سي دي فيلم "الباشا تلميذ" ضمن أحراز قضية مبارك

حالة من الضحك الهستيري أصابت الحاضرين في جلسة الأحد بقضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من مساعديه، والسبب فيلم "الباشا تلميذ".

فقد فوجيء الحاضرون أثناء فرز الأحراز بعرض فيديو لفيلم "الباشا تلميذ"، للفنان كريم عبد العزيز الأمر الذي اثار الضحك والسخرية في أرجاء المحكمة.

ومن جانبهم سخر المحامون المدعون بالحق المدني من الفيديو وقائلين: هل نعتبر حسن حسني أحد المتورطين في قتل المتظاهرين؟! واخذوا في الإشارة إلى ان الأحراز تالفة قبل ان توضح المحكمة الأمر، قائلة إن ذلك لمسح "الهد" الخاص بجهاز الفيديو.

وكشفت المحكمة أن الأحراز عبارة عن 6 شرائط جميعها مصورة من ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض للأحداث من 1 إلى 3 فبراير الماضي، ولم تشتمل على يوم 28 يناير المعروف باسم "جمعة الغضب"، أو حتى يوم 25 تاريخ اندلاع الثورة.

وتستكمل اليوم هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد رفعت فرز أحراز قضية قتل المتظاهرين حيث شهدت جلسة الامس من محاكمة مبارك عرض الاسطوانات المدمجة المحرزة في القضية علي شاشة كبيرة بعد تجهيزها من وزارة الداخلية?, وحضر عرض الفيديوهات والسيديهات محامو أسر الشهداء والمدعون بالحق المدني وعدد قليل من محامي المتهمين.