بانر

كمبيوترات "VAIO E" الجديدة من سوني في الشرق الأوسط

أعلنت سوني، عن إطلاق سلسلة "VAIO E" الجديدة في الشرق الأوسط، وهي مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الدفتري التي تجمع بين التصميم الاستثنائي والأداء المثالي للاستخدام اليومي.

وتأتي هذه السلسلة الجديدة مجهزة بالجيل الثاني من معالجات Intel Core i5 ومعالج AMD Dual-Core المزدوج. وتتيح قدرة المعالجة المطورة في معالج Intel Core وخاصية توفير الطاقة في معالج AMD Dual-Core مشاهدة مقاطع فيديو عالية الوضوح مع التمتع بألعاب واقعية وذات استجابة سريعة، كما تتيح تشغيل أجهزة الكمبيوتر لمدة أطول دون الحاجة إلى الشحن.

ومن خلال هذه السلسلة المتطورة، تأخذ سوني الأناقة إلى أبعاد جديدة؛ حيث يتميز السطح الخارجي للأجهزة بنقوش أنيقة مستوحاة من أشكال المثلثات الصغيرة. ويغطي هذا النقش السطح الخارجي ومكان استناد اليدين، كما أن بصمات الأصابع ستكون أقل وضوحاً بسبب النقش ثلاثي الأبعاد. ويتدرج حجم الشاشة في سلسلة فايو إي من 14 إلى 15.5 إنش.

وتوفر سلسلة VAIO E رسوماً جرافيكية متميزة عبر بطاقات NVIDIA GeForce 410M GPU,
AMD Radeon HD 6310 Graphics أو Intel HD Graphics 3000.


وتقدم سلسلة VAIO E تجربة اتصالات أغنى، إذ أنها مجهزة مسبقاً بعدة تطبيقات وإعدادات، يمكن تشغيل معظمها بكبسة زر واحدة، بما في ذلك زر "Web" الذي يتيح اتصالاً سريعاً بالشبكة وزر "VAIO" الذي يشغل معرض الوسائط. ويقدم زر المساعدة "ASSIST"وصولاً سريعاً وبكبسة واحدة إلى مركز العناية بـ VAIO ، والذي يقوم بتسهيل المهمات الأساسية للصيانة وحل المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سلسلة VAIO E مجهزة ببرنامج فايو بي إم بي (VAIO BMP) الذي يساعد في تنظيم وإنشاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

وتعد لوحة المفاتيح المعزولة ولوحة الأرقام ميزة إضافية للمستخدم إذ تسهل عملية الطباعة براحة أكبر. وعلاوة على ذلك، تدعم لوحة اللمس التحكم متعدد الحركات، حيث تتيح الحركة السريعة والنقر، والاستعراض لتسهيل عملية التنقل بين صفحات الانترنت وشاشات التطبيقات. ويمكن تفعيل وتعطيل هذه الميزة بسهولة وذلك بالضغط على Fn+F1.

وقد تم تصميم سلسلة VAIO E للمستخدمين الذين يسعون إلى النوعية المتفوقة، وتتوفر الأجهزة بموديلات 14 إنش و15.5 إنش وبالألوان مختلفة كالأسود، والأبيض، والوردي. ويمنح الأبيض والوردي اللامع إحساساً منعشاً وحيوياً، في حين يمنح الأسود الكامد شعوراً أكثر هدوءاً ورقياً.

تتوفر أجهزة سلسة VAIO E الجديدة في صالات عرض جامبو وغيرها من متاجر الالكترونيات الكبرى في دولة الإمارات، وهي متوفرة حالياً بأسعار تبدأ من 2495 درهم إماراتي.