بانر

راى غادة عبدالرامزق عن الحب

صرحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها عندما كانت صغيرة في مرحلة المراهقة كانت تحب استاذ اللغة العربية لدرجة الجنون وكانت تنظر لعيناه عندما تقابلة ولكنه لم يمنحها نفس الشعور .
وقالت :كنت آخذ درسا خصوصيا عنده، وكنت أذهب إليه في الفسحة بحجة أن هناك دروسا لم أفهمها، وفي مرة وجدت فتاة تجلس بجانبه في غرفة المدرسين؛ حيث قدمها لي قائلا “أمنية خطيبتي”.

طالبة فاشلة
وعن دراستها قالت :”لم اهتم بالدراسة ولا احب المذاكرة ، وعندما كنت اجلس وقت المذاكرة بالمنزل كنت فقط اقلب الصفحات شاردة الذهن في أي شيء آخر، لذلك كانت تنجح بالعافية”.
واوضحت :” كنت فتاة شقية ومشهورة داخل المدرسة على الرغم من أنني لست ملتزمة وكنت حريصة على ألا تعرف والدتي ذلك فعندما تحدث مشكلة في المدرسة ويتم استدعاء ولية امري اذهب مع احدى اقاربي “.
وعن الحب قالت غادة عبد الرازق :”أنا رومانسية بطبعي، وأعتبر أن الحب مثل الإنفلونزا يحدث في أي وقت، وعندما أحب أخلص بكل كياني؛ لأنني أعلم تماما أن أصعب أنواع الخداع هو خداع المشاعر، خاصة أنني تذوقت طعم الخيانة المر من قبل”.