بانر

تفاصيل تعرض غادة عبد الرازق للخيانة

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن تعرضها للخيانة خلال حياتها سبب لها هزة نفسية دفعتها للذهاب إلى الطبيب النفسي باستمرار، ونصحها باستخدام الأدوية للتخلص من التوتر والقلق الذي يصاحبها دائماً.

وقالت غادة: "عندما نجلس مع أناس ونعطيهم الأمان وفجأة نكتشف خيانتهم ماذا سنفعل، من المؤكد أننا سوف نصاب بهزة نفسية شديدة؛ لأن الخيانة تؤلم وليس شرطاً أن تكون خيانة زوج".

وأضافت غادة في حوارها مع مجلة "سيدتي": "صحيح أني أذهب إلى طبيب نفسي، وما زلت أتناول الأدوية التي تساعدني على إزالة التوتر والقلق بسبب المشاكل التي نواجهها في الحياة بصفة عامة وفي العمل أثناء التصوير بصفة خاصة، والتي تجعل الإنسان يصاب بالجنون".

وتابعت: "ما حدث معي جعل تركيبتي أقوى من الأول، والصدمة التي تلقيتها عندما شككوا في وطنيتي صعبة للغاية، قد لا أكترث للفيلم لكن لا يمكن أن أتهاون بوطنيتي، وذلك على جثتي فأنا لا أحلم بالنجاح أو المال أو الشهرة، بل أحلم بالصحة والستر وحب الناس لي".

وبررت غادة فشل زيجاتها السابقة بقوة شخصيتها، وقالت: "لا يمكن أن أكون إنسانة ضعيفة، فأنا بحاجة لرجل أقوى مني ليستوعبني؛ لأنني إذا لم أعش قصة حب أشعر أن هناك شيئاً كبيراً جداً ينقصني في حياتي.. أنا رومانسية بطبعي، وأعتبر أن الحب مثل الإنفلونزا يحدث في أي وقت، وعندما أحب أخلص بكل كياني؛ لأنني أعلم تماما أن أصعب أنواع الخداع هو خداع المشاعر، خاصة أنني تذوقت طعم الخيانة المر من قبل".
جدير بالذكر ان غادة يعرض لها حالياً مسلسل "سمارة" من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وبطولة غادة عبد الرازق، ولوسي، وحسن حسني، وفتوح احمد.