بانر

سيدة تقتل اربع اطفال رضع وتحتفل بجثثهم

بنسلفانيا – اكتشفت السلطات البنسلفانيا جريمة قتل قامت بها امرأة امريكية قامت بقتل 4 اطفال رضع اثبت الطب الشرعي ان الضحايا الاربعة ابنائها بعد ان تم العثور على بقايا جثثهم داخل منزلها.
كما وجهت السلطات في مقاطعة “بيركس” ببنسلفانيا الى المرأة التي تعمل كممرض مساعد وتدعى كالينا خمس تهم بالاساءة الى جثث الاطفال بجانب تهمة القتل الجنائي، حيث احتفظت برفاتهم في حاويات في منزلها.
ورفضت السلطات الافراج عن المتهمة كالينا بكفالة منذ القبض عليها في اغسطس من هذا العام، وقال جون ادامز المدعي العام بمقاطعة بيركس ان البلاغ جاء للسلطات عن طريق ابنة كالينا الكبرى بعد اكتشاف البقايا في خزانة غرفة المعيشة، حيث عثر لاحقاً على رفات ثلاثة أطفال رضع في يوليو الماضي.
واضاف جون ادامز “عثرنا على الرفات داخل الخزانة، حيث حفظت بقايا كل رضيع داخل حاوية بلاستيكية، وعثر داخل أحداها على أثر لأسمنت معالج، اكتشف لاحقاً أنه ما تبقى من أحد الرضع.”
واكدت الفحوص والطب الشرعي ان فحوص الحمض النووي اثبتت “امومة” المرأة لاربعة من الرضع الخمس، وابوة صديقها لثلاثة منهم.
ومن جانبه انكر زوج كالينا وصديقها علمهم بحملها باي من المواليد الاربعة، الذين اثبتت الاختبارات انهم قضوا نحبهم اما خنقاً او بالتسمم او بالاهمال.
ويعود الحادث بالاذهان الى حادثة مماثلة وقعت في فرنسا، قامت فيها ام شابة وتدعى دومينيك كوترز بقتل ثمانية من أطفالها بعد وقت قصير من ولادتهم، ودفن جثثهم في انحاء متفرقة بالقرية التي تعيش بها في شمال البلاد، وجاء في اعترافات الزوجة انها كانت تخفي امر حملها عن زوجها، ولم يكن لديه اي فكرة عما تقوم به، اذا ساعد وزنها الزائد في اخفاء امر حملها.